• المنتخب السعودي
  • 20 صفر 1440

الإعلاميون يحتفلون بإنجاز "الأخضر".. ويؤكدون: إنجاز كبير بسواعد وطنية وهدفنا الكأس

احتفل عدد من إعلاميي الوسط الرياضي بتأهل المنتخب الوطني تحت 19 عاما، إلى بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في بولندا العام المقبل، عقب الفوز الذي حققه "الأخضر" على نظيره الأسترالي بثلاثة أهداف لهدف.

وضمن المنتخب الوطني الشاب بلوغ المونديال بعد صعوده إلى المربع الذهبي للبطولة الآسيوية، ليضرب موعدا مرتقبا مع منتخب اليابان الخميس المقبل.

وغرد الإعلامي وليد الفراج وكتب "تأهلنا إلى كأس العالم للشباب 2019 كتاسع مرة يمنح كرة القدم السعودية نفسا جديدا يجعلنا أكثر تفاؤلا بأننا نشاهد بداية مرحلة جديدة ومواهب مختلفة".

وأضاف " شكرًا لنجوم الاخضر فردا فردا وللمدرب السعودي خالد العطوي ابن الأحساء وكل مساعديه، نثرتم الفرح في بلادنا".

وقال الإعلامي خالد الشنيف "ألف ألف مبروك تأهل منتخبنا لكأس العالم للشباب في بولندا.. طموحنا تحقيق بطولة كأس آسيا".

وكتب الإعلامي محمد البكيري "مبروك للوطن، مبروك لكرتنا، مبروك لنا جيل سعودي جديد يشعل الأقدام المتيبسة في المقدمة".

وأضاف أحمد المصيبيح "منتخب شباب السعودية يتأهل  لكأس العالم للشباب في بولندا.. ألف مبروك.. إنجاز كبير بقيادة ابن الوطن خالد العطوي".

وكتب عبدالعزيز المريسل "هذا المنتخب إحدى خطواتنا نحو احتراف حقيقي لكرتنا و يجب المحافظة عليه.. هؤلاء هم من يجب أن لا تقف أنديتهم أمامهم لدى احترافهم الخارجي الذي لابد أن يكون بأسرع وقت".

وكتب الإعلامي حمّاد الدوسري "نبارك لمنتخبنا تأهله لكأس العالم بدون خسارة وبمستوى مميز وبتكتيك رائع من المدرب خالد العطوي، هذا المدرب الذي وصل بدون دعم إعلامي أو جماهيري حيث بدأ في نادي تدرج معه من الدرجة الثالثة حتى الأولى وثبته فيها ثم انتقل للمنتخب وقاده للمونديال".

وغرد مبارك الشهري أيضا وكتب "منتخبنا السعودي الشاب إلى مونديال بولندا، ألف ألف ألف مبروووووك ياشبابنا".

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني