• المنتخب السعودي
  • 20 صفر 1440

معالي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ يأمل من الاتحادات رفع الإيقافات والعقوبات عن الرياضيين بما يتوافق مع اللوائح التي تحكمها

قال معالي رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ أنه يأمل من الاتحادات السعودية الرياضية رفع الإيقافات والعقوبات عن الرياضيين والعاملين الموقوفين محلياً بما يتوافق مع اللوائح المنظمة لها بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 19 عام اليوم لمونديال كأس العالم في بولندا 2019م بعد فوزه على استراليا بنتيجة 3-1 وعبوره إلى نصف نهائي بطولة كأس آسيا المقامه في جاكرتا.

وقال معالي الرئيس في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي (تويتر) : "‏بمناسبة تأهل منتخبنا للشباب إلى كأس العالم ‏ورغبة في مشاركة كل الرياضيين لهذه الفرحة، وبصفتي رئيسًا للجنة الأولمبية السعودية؛ فإنني آمل أن تبادر الاتحادات الرياضية برفع الإيقاف عن الرياضيين والإداريين الموقوفين محلياً، بما يتوافق مع اللوائح التي تحكمها متمنياً للجميع التوفيق".

وقَدّم معالي المستشار الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، التهاني للمنتخب الوطني تحت 19 عامًا بعد الصعود إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في بولندا.

وكان المنتخب الوطني تحت 19 عامًا حسم بطاقة التأهل بعد الفوز على نظيره الأسترالي، في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكتب معالي المستشار عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "مبروك فوز وتأهل الأخضر الشاب لكأس العالم ، مبروك لأبطالنا اللاعبين وجهازهم الفني، مبروك لوطننا الغالي."

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني