• المنتخب السعودي
  • 18 شوال 1439

الحربي: نسعى لتأسيس قاعدة أساسية لمنتخب الناشئين من مواليد 2004

واصل المنتخب الوطني لدرجة الناشئين تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المُقام في جدة والذي يستمر حتى الرابع من شهر يوليو الجاري، ضمن برنامج الأخضر الإعدادي لخوض تصفيات كأس آسيا العام المقبل.

وأدى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية مساء اليوم الاثنين على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، والتي تركزت على تمارين الإحساس بالكرة، تلتها مناورة على ثلاثة أرباع مساحة الملعب.

ويؤدي المنتخب الوطني لدرجة الناشئين حصته التدريبية مساء يوم غدٍ الثلاثاء على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية. 

من جانبه، أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لدرجة الناشئين عبدالوهاب الحربي أن معسكر المنتخب الحالي في جدة يسير وفق ما هو مخطط له ضمن برامج المنتخب الإعدادية، مشيرًا إلى أن أحد أهداف المعسكر هو تأسيس قاعدة لاعبين أساسية للمنتخب من مواليد 2004، يُضاف عليهم اللاعبين المميزين من الدوري المستحدث لهذه الفئة.

وأوضح الحربي أن العمل على فئة مواليد 2004 يأتي لكونها الفئة العمرية المشاركة في تصفيات كأس آسيا العام المقبل، مشيرًا إلى أن هذا الهدف يعد سببًا في عدم اختيار لاعبين من دوري الناشئين للموسم الماضي.

وتابع الحربي، ستكون هناك عدة معسكرات داخلية وخارجية وفق البرنامج المعد خصيصًا للمنتخب، وذلك للعمل على صقل مستقبل كرة القدم السعودية لقطف ثمارها بالتأهل لكأس العالم للناشئين الذي يعد هدفًا أساسيًا للأخضر خلال الفترة المقبلة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني