• المنتخب السعودي
  • 14 رجب 1440

الأخضر الشاب يستهل التصفيات الآسيوية بمواجهة المالديف

يستهل المنتخب الوطني تحت 23 عاما مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب 2020 في تايلاند، حين يستضيف نظيره جزر المالديف مساء غدٍ الجمعة، ضمن مباريات المجموعة الرابعة، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.

وتضم مجموعة "الأخضر" كل من الإمارات ولبنان بالإضافة إلى جزر المالديف، وتقام خلال الفترة من 22 وحتى 26 من شهر مارس الحالي، وتستضيف الرياض مباريات المجموعة.

ويأمل المنتخب الوطني في حضور جماهيري كبير للمباراة، خاصة بعد السماح بدخول الجماهير مجانا لمباريات المجموعة، من أجل دعم ومساندة اللاعبين.

ومن جانبه قال سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب الوطني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي التقديمي للتصفيات إنه يمتلك جيلا مميزا يبحث عن التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، مشددا على جاهزية الجميع لمباريات التصفيات المقبلة.

وأضاف الشهري في تصريحاته "نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين وبإذن الله سيتم تطويرهم حتى يكونوا نواة المنتخب الأول في منافسات كأس العالم 2022 المقبلة".

يذكر أن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كأس آسيا التي تقام مطلع العام المقبل في تايلاند، سيتأهلون مباشرة إلى منافسات دورة الألعاب العالمية طوكيو 2020.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيلاقي شقيقه اللبناني في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، قبل يومين من مباراة الجولة الأخيرة أمام الإمارات.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني