• المنتخب السعودي
  • 04 صفر 1440

أخضر الصالات يتعادل في ثاني ودياته مع الإمارات

تعادل منتخبنا الوطني الأول لكرة قدم الصالات مع نظيره الإماراتي بهدفين لكل منهما في اللقاء الودي الدولي (الثاني) الذي يأتي ضمن مباريات أيام الفيفا الرسمية.

سجل لمنتخبنا الوطني الثنائي ايهاب السعد و جوهر جماح ، وعمد مدرب المنتخب الوطني عبدالله الشهري خلال اللقاء باللعب بأكثر من تشكيلة من اللاعبين مع تطبيق عددًا من الخطط التكتيكية التي كان لها دور كبير في تعديل النتيجة في الشوط الثاني بعدما كان المنتخب خاسراً في الشوط الأول.

وبذلك يختتم منتخبنا معسكره الذي أقيم في مدينتي الدمام و الفجيرة بمناسبة أيام الفيفا الدولية خاض من خلاله مواجهتين وديتين مع المنتخب الإماراتي فاز في الأولى وتعادل في الثانية، هذا وقد تقرر ان تعود البعثة غداً الأحد الى أرض الوطن.

من جهته أبدى مدرب المنتخب عبدالله الشهري رضاه على المستوى الذي ظهر به لاعبو المنتخب خلال الوديتين.

وقال:"في البداية أشكر اللاعبين على انضباطيتهم وجديتهم طوال أيام المعسكر سواء داخل الصالة او خارجها مما انعكس بشكل إيجابي عليهم في الوديات وظهروا بنتائج ومستويات مرضية جداً ، وقدم الشهري شكره لجميع المسئولين على كرة قدم الصالات الاماراتية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة الغير مستغربة منهم و الحفاوة الكبيرة التي حظيت بها بعثة المنتخب طوال ايام تواجدها في الامارات>"

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني