• المنتخب السعودي
  • 29 ذو القعدة 1439

منتخبنا الوطني لكرة الصالات تحت 20 عامًا يواصل تدريباته بمعسكر الدمام

واصل المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات تحت 20 عامًا اليوم السبت تدريباته اليومية في معسكره الحالي بمدينة الدمام الذي يستمر حتى الثامن عشر من أغسطس الجاري، والذي يأتي ضمن تحضيراته الاستعدادية لتصفيات غرب اسيا المؤهلة لكأس أمم اسيا لكرة 2019.

وأجرى لاعبو المنتخب تدريباتهم على صالة الهيئة العامة للرياضة بمدينة الدمام تحت إشراف المدرب الوطني مبارك الشهراني الذي عمد تقسيم التدريبات إلى فترتين صباحية ومسائية تم خلالها تكثيف التمارين اللياقية والبدنية بالإضافة إلى تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية والتي تمحورت في اختراق المناطق الدفاعية واستغلال الفرص، لختتم الحصة بمناورة على كامل الصالة.

من جهته طمأن مبارك الشهراني الجميع على سير معسكر المنتخب، مؤكدًا بأنه يسير وفق ماتم التخطيط له مسبقًا بالاتفاق مع الجهازين الفني والاداري.

وقال:"إن شاء الله يتحقق الهدف المخطط له، كما تعلمون بأن المنتخب مقبل على مشاركة آسيوية وهي تصفيات غرب آسيا المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا إذ أننا نعمل على تجهيز منتخب قوي يليق بالرياضة السعودية من خلال إقامة هذه المعسكرات التي تشتمل على أداء تمارين يومية تقام على فترتين بالإضافة إلى لعب مباريات ودية وكذالك متابعة البرنامج اليومي".

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني