• المنتخب السعودي
  • 19 محرم 1440

منتخبنا الوطني تحت 19 عامًا يفوز على شقيقه العراقي برباعية

تغلّب المنتخب الوطني تحت 19 عامًا على منتخب العراق بنتيجة 4-0، في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم السبت على ملعب نادي الرياض، ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 في إندونيسيا.

وافتتح أهداف الأخضر اللاعب تركي العمار في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول، ليضيف زميله فراس البريكان الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من شوط المباراة الثاني، وعاد العمار مجددًا بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 56، ليختتم حمد اليامي أهداف اللقاء بهدف في الدقيقة 88.

ودخل المدير الفني للمنتخب خالد العطوي اللقاء بقائمة مكونة من: عبدالرحمن الشمري في حراسة المرمى، ومهند الشنقيطي، وحسان تمبكتي، ونايف الماس، ومحمد الشنقيطي، ومنصور البيشي، وحامد الغامدي، وتركي العمار، وفرج الغشيان، وخالد الغنام، وفراس البريكان.

ويعاود المنتخب الوطني تحت 19 عامًا مساء يوم غدٍ الأحد تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المقام في العاصمة الرياض.

الجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني تحت 19 عامًا يأتي في المجموعة الرابعة إلى جوار منتخبات طاجيكستان والصين وماليزيا ضمن بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 بإندونيسيا، التي ستنطلق منافساتها في الثامن عشر من شهر أكتوبر المقبل، والمؤهلة لكأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني