• المنتخب السعودي
  • 09 محرم 1440

منتخبنا الوطني تحت 19 عامًا يتعادل أمام شقيقه الأردني وديًا

تعادل المنتخب الوطني تحت 19 عامًا مع منتخب الأردن بنتيجة 2-2، في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ضمن معسكر المنتخب الوطني الإعدادي في الطائف، والذي يأتي في المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 في إندونيسيا.

وسجل للأخضر أولًا اللاعب فرج الغشيان في الدقيقة 11 من شوط المباراة الأول، ليضيف زميله عبدالله الحمدان الهدف الثاني في الدقيقة 68، في حين قلّص المنتخب الأردني النتيجة بهدف في الدقيقة 77، وتمكن منتخب الأردن من تعديل النتيجة بهدف في الوقت الإضافي من الشوط الثاني.

ودخل المدير الفني للمنتخب خالد العطوي اللقاء بقائمة مكونة من: عبدالرحمن الشمري في حراسة المرمى، ومهند الشنقيطي، وحسان تمبكتي، ونايف الماس، ومحمد الشنقيطي، ومنصور البيشي، وحامد الغامدي، وتركي العمار، وفرج الغشيان، وخالد الغنام، وفراس البريكان.

في حين أجرى خلال الشوط الثاني عدة تبديلات، بدخول عبدالله الحمدان بدلًا عن فراس البريكان، وفارس عابدي بدلًا عن منصور البيشي، ووليد الأحمد بديلًا لحسان تمبكتي، وعبدالله القحطاني عوضًا عن فرج الغشيان، وأخيرًا محمد منصور بديلًا لخالد الغنام.

ويعاود المنتخب الوطني تحت 19 عامًا مساء يوم غدٍ الخميس تدريباته ضمن معسكره في الطائف.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني