• المنتخب السعودي
  • 29 محرم 1440

منتخبنا الوطني تحت 19 عامًا يواجه إندونيسيا وديًا

يحلّ المنتخب الوطني تحت 19 عامًا غدًا الأربعاء ضيفًا على منتخب إندونيسيا في اللقاء الودي الذي يجمعهما في الساعة 3:45 مساءً بتوقيت إندونيسيا (11:45 بتوقيت المملكة) على ملعب ويباوا موكتي، وذلك ضمن معسكر الأخضر الإعدادي المقام في إندونيسيا، والذي يمتد حتى الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري، في المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 في إندونيسيا، التي تنطلق منافستها في الثامن عشر من الشهر الجاري.

على الصعيد الميداني، أدى المنتخب الوطني مساء اليوم الثلاثاء حصته التدريبية على الملعب الذي يحتضن اللقاء الودي بين الأخضر ومضيّفه منتخب إندونيسيا، وبدأت الحصة التدريبية بتمارين التمرير والتحرك، أعقبها مران على الجمل التكتيكية الهجومية، لتختتم الحصة بمران على الكرات الثابتة دفاعيًا.

من جهة أخرى، عقد الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم اجتماعًا فنيًا للتنسيق للمباراة، بحضور مدير المنتخب عمر الغامدي، والمنسق الإداري ماجد الدوسري، والمسؤول الإعلامي فيصل المرشدي، وممثلي منتخب إندونيسيا، ومسؤولي المباراة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات اللوجستية والفنية والأمنية التي تتعلق باللقاء الودي للمنتخب الوطني ومنتخب إندونيسيا، إضافة إلى اعتماد اختيار اللون الأبيض طقمًا للمنتخب الوطني خلال مباراة الغد.

ومن ناحية أخرى، أوضح مساعد مدرب المنتخب الوطني تحت 19 عامًا أحمد المالكي أن مباراة المنتخب الوطني الشاب التي تجمعه بمضيّفه منتخب إندونيسيا غدًا الأربعاء تأتي ضمن سلسلة من المباريات الودية التي خاضها الأخضر ضمن مراحل إعداده الأربع للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 المؤهلة لكأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.

وأشار المالكي خلال المؤتمر الصحفي الذي نظّمه الاتحاد الإندونيسي مساء اليوم الإثنين إلى أن الهدف من مثل هذه المباريات الودية هو الوصول إلى الجاهزية العالية التي يستهدفها الجهاز الفني للمنتخب قبل موعد بدء البطولة.

وقدم المالكي في ختام حديثه شكره للاتحاد الإندونيسي لكرة القدم على حسن الاستضافة وتميّز التنظيم، آملًا أن يقدم المنتخبان مباراةً ودية عالية المستوى والتنافسية.
 
في حين أكد لاعب خط وسط المنتخب الوطني تحت 19 عامًا تركي العمار على عزمهم بالظهور بالمستوى العالي لتحقيق الفوائد والإيجابيات من مباراة الأخضر الشاب الودية، متمنيًا أن يقدم كلا المنتخبين مباراةً تليق بالاسم والمستوى وأن تكون عاملًا إيجابيًا لتقديم النتائج المميزة في البطولة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني