• المنتخب السعودي
  • 11 صفر 1440

المنتخب الوطني الشاب يستهل مشواره في كأس آسيا بالفوز على ماليزيا

حقق المنتخب الوطني تحت 19 عاما فوزا على نظيره الماليزي بهدفين مقابل هدف، في مباراة بالجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس آسيا المقامة في إندونيسيا، والتي جمعت بينهما على ملعب "باتريوت كاندرابهاغا".

وجاء الهدف الأول للمنتخب الوطني عن طريق تركي العمار، بعد مرور 24 دقيقة من انطلاق المباراة، قبل أن يعزز البديل سالم السليم التقدم لـ "الأخضر" بهدف آخر في الدقيقة 78.

وسجل لاعبو المنتخب الماليزي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 88 عن طريق اللاعب محمد هادي، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرته معلنا فوز المنتخب الوطني.

وحصد "الأخضر" أول 3 نقاط، في الصدارة بشكل مؤقت، لحين انتهاء مباريات الجولة الأولى من المجموعة ذاتها، باللقاء الذي يجمع بين طاجيسكتان والصين في وقت لاحق اليوم (السبت).

وبدأ المنتخب الشاب المباراة بتشكيل مكون من: عبدالرحمن الشمري وسعود عبدالحميد ونايف الماس وحسان التمكبتي وفراس البريكان وتركي العمار وخالد الغنام ومهند الشنقيطي ومنصور البيشي وفرج الغشيان وحازم الزهراني.

وجاء على دكة البدلاء: نواف الغامدي ومحمد الدوسري وخليفة الدوسري ومخير الرشيدي وسالم السليم وحامد الغامدي وإبراهيم محنشي وعبدالعزيز الضويحي وصافي الزقرتي وعبدالله الحمدان وعبدالمحسن القحطاني.

ويخوض المنتخب الوطني مباراته المقبلة في كأس آسيا أمام نظيره الصيني، الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة على ملعب "باتريوت كاندرابهاغا" أيضا.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني