• المنتخب السعودي
  • 19 صفر 1440

المنتخب الوطني تحت 19 عاما يواجه أستراليا في كأس آسيا الإثنين

يلاقي المنتخب الوطني تحت 19 عامًا نظيره منتخب أستراليا، وذلك في السابعة والنصف من مساء يوم غدٍ الإثنين بتوقيت إندونيسيا (الثالثة والنصف مساءً بتوقيت المملكة) على ملعب "باتريوت كاندرابهاغا" بمدينة بيكاسي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 في إندونيسيا.
 
على الصعيد الميداني، اختتم المنتخب الوطني تحت 19 عامًا مساء اليوم الأحد تحضيراته لمواجهة منتخب أستراليا بحصة تدريبية على ملعب "ماديا" في العاصمة جاكرتا، وعمد الجهاز الفني خلال الحصة إلى تطبيق اللاعبين لعدد من الجمل التكتيكية، تلاها مران على الكرات العرضية دفاعيًا وهجوميًا، لتختتم الحصة بمران على تسديد ركلات الترجيح.

يذكر أن الأخضر الشاب تأهل للدور ربع النهائي بعد تصدره لمجموعته حينما حقق العلامة الكاملة بفوزه على منتخب ماليزيا في الجولة الأولى بنتيجة 2-1 وعلى منتخب الصين بنتيجة 1-0، وعلى منتخب طاجيكستان بنتيجة 3-1.

من جهة أخرى، عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتماعًا تنسيقيًا لممثلي منتخبات السعودية، وأستراليا، وكوريا الجنوبية، وطاجيكستان، وتم خلال الاجتماع الذي مثّل المنتخب الوطني فيه، المدير التنفيذي لإدارة المنتخبات الوطنية السنيّة عبدالله المنصور، ومدير المنتخب عمر الغامدي، والمسؤول الإعلامي للمنتخبات الوطنية السنيّة فيصل المرشدي، شرح عدد من المواضيع الفنية والتنظيمية والإعلامية والطبية والانضباطية، كما تم اعتماد الطقم الأبيض للمنتخب الوطني خلال مباراته غدًا أمام أستراليا.

ومن ناحية أخرى، أوضح المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 19 عامًا خالد العطوي في المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم أن الأخضر الشاب جاهز لخوض مواجهة الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا أمام منتخب أستراليا، مؤكدًا أن اللاعبين لديهم الرغبة الكبرى بالمواصلة نحو تحقيق لقب البطولة.

وأضاف العطوي: "أتمنى أن يكون ما حققناه خلال دور المجموعات من البطولة فأل خير لنا في مواصلة المشوار، ومباراة الغد بكل تأكيد لن تكون سهلة لنا حيث أنها أمام منتخب مميز فنيًا وبدنيًا، لكننا عازمون على تحقيق أهدافنا".

واختتم العطوي حديثه بتأكيده على أن أحد أهداف المنتخب الشاب هو تدعيم المنتخب الأول بالعناصر المميزة، مشيرًا إلى أن هذا الأمر لا يمنع من تحقيق الأهداف الأخرى بالحصول على لقب البطولة، والتأهل لكأس العالم للشباب.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني