• المنتخب السعودي
  • 13 صفر 1440

المنتخب الوطني تحت 19 عامًا يواجه نظيره الصيني في كأس آسيا الثلاثاء


يخوض المنتخب الوطني تحت 19 عامًا، مواجهة مرتقبة أمام نظيره الصيني غدًا الثلاثاء على ملعب "باتريوت كاندرابهاغا"، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا، المؤهلة لكأس العالم 2019 في بولندا.

وحقق "الأخضر" الفوز في المباراة الأولى على حساب نظيره الماليزي بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جرت يوم السبت، بينما خسر منتخب الصين أمام طاجيكستان بهدف دون مقابل.

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن طاجيكستان، بينما يحل منتخبا ماليزيا والصين في المركزين الثالث والرابع تواليًا.

ويسعى لاعبو المنتخب الشاب لتحقيق الفوز أمام الصين، من أجل ضمان العبور إلى الدور التالي من البطولة، التي تستمر حتى الرابع من شهر نوفمبر المقبل.

وحذر خالد العطوي المدير الفني لـ "الأخضر"، من قوة المنتخب الصيني في تصريحات معنا لحساب الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم.

ولفت العطوي إلى أن المنتخب الصيني "يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين سواء على الصعيدين الفني والبدني".

وأشار خالد العطوي إلى أن "أداء المنتخب الوطني سيتحسن بالتدريج خلال الفترة المقبلة، بمجرد تحقيق اللاعبين لمزيد من الانسجام مع أجواء البطولة الآسيوية".

ويختتم "الأخضر" مبارياته في دور المجموعات لكأس آسيا حين يواجه نظيره الطاجيكستاني (الجمعة) المقبلة على ملعب "باتريوت كاندرابهاغا".

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني