• المنتخب السعودي
  • 25 صفر 1440

المنتخب الوطني تحت 19 عامًا يواجه كوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا الأحد

يخوض المنتخب الوطني تحت 19 عامًا غدًا الأحد المباراة النهائية لمسابقة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 في إندونيسيا والتي تجمعه بمنتخب كوريا الجنوبية على ملعب "باكانساري" بمدينة بوقور، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت إندونيسيا (الثالثة والنصف مساءً بتوقيت المملكة).
 
ويسعى الأخضر الشاب إلى نيل لقبه الثالث في ذات البطولة، بعد أن حققها مرتين في نسختي عام 1986، وعام 1992، كما جاء وصيفًا عامي 1985، و2016.

على الصعيد الميداني، اختتم المنتخب الوطني تحت 19 عامًا مساء اليوم السبت تحضيراته بحصة تدريبية عمد المدير الفني خلالها إلى تطبيق اللاعبين لعدد من الجمل التكتيكية، تلاها مران على الكرات الثابتة دفاعيًا وهجوميًا.

مشوار الأخضر الشاب في البطولة:

افتتح الأخضر الشاب مشواره في كأس آسيا بتصدره لمجموعته "الرابعة" بعد تحقيقه العلامة الكاملة في دور المجموعات، بفوزه على منتخبات ماليزيا بنتيجة 2-1، والصين بنتيجة 1-0، وطاجيكستان بنتيجة 3-1، لينتقل بعدها إلى الدور ربع النهائي من المسابقة والذي جمعه بمنتخب أستراليا، وتمكن الأخضر الشاب من التغلب عليه بنتيجة 3-1 وإعلان التأهل رسميًا لكأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا، وكذلك للدور نصف النهائي الذي جمعه بمنتخب اليابان والذي انتهى بنتيجة 2-0 لصالح المنتخب الوطني.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني