• المنتخب السعودي
  • 24 ذو القعدة 1439

منتخبنا تحت 21 عامًا يعاود تدريباته عقب ودية الإمارات

عاود المنتخب الوطني تحت 21 عامًا تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المُقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور، تحضيرًا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية (جاكرتا 2018)، وذلك عقب المباراة الودية التي خاضها مساء أمس الأحد أمام شقيقه منتخب الإمارات الأولمبي والتي انتهت بنتيجة 1-0 للأخضر.

وأجرى لاعبو المنتخب الوطني مساء اليوم الإثنين حصتهم التدريبية، والتي قسّم الجهاز الفني فيها اللاعبون إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي شاركت في معظم مجريات المباراة الودية مرانًا استشفائيًا، في حين أجرت المجموعة الأخرى مرانًا على الكرات الثابتة في الناحيتين الهجومية والدفاعية.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 21 عامًا بدأ إعداده الفعلي للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية (جاكرتا 2018)، بمعسكر إعدادي أقامه في جدة منتصف شهر مارس الماضي، خاض من خلاله مباراتين وديتين، أعقبه معسكر أقيم في الرياض ودبي في الأول من شهر مايو الماضي وامتد لأسبوعين، وخاض خلاله مباراتين وديتين أيضًا.

وواصل الأخضر إعداده بمرحلة ثالثة أقامها في التشيك في شهر يوليو الماضي ولمدة 18 يومًا، لعب خلاله 3 مباريات ودية، لينتقل عقبها إلى المرحلة الرابعة المقامة حاليًا في العاصمة الماليزية كوالالمبور والتي يختتمها في العاشر من شهر أغسطس الجاري، قبيل الانتقال إلى إندونيسيا استعدادًا لمنافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الآسيوية (جاكرتا 2018).

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني