• المنتخب السعودي
  • 17 ذو القعدة 1439

منتخبنا تحت 21 عامًا يُعسكر في ماليزيا

يقيم المنتخب الوطني تحت 21 عامًا معسكرًا إعداديًا في ماليزيا يستمر حتى العاشر من شهر أغسطس المقبل، وذلك ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية (جاكرتا 2018) المقرر انطلاقها في العاشر من شهر أغسطس.

واستدعى المدير الفني للمنتخب الأولمبي سعد الشهري (24) لاعبًا، جاءت أسماؤهم على النحو التالي:
محمد الربيعي، ومحمد البصاص، وعبدالله حسون، وفيصل دارسي، وعلي الأسمري، ويوسف الحربي، وعبدالرحمن غريب، وأيمن الخليف، وعبدالله مجرشي (من النادي الأهلي)، ونواف أبو عامر، وسعد السلولي، ومحمد الزبيدي (من نادي الاتفاق)، وصالح الوحيمد، ومتعب الحماد، وعبدالرحمن الدوسري (من نادي النصر)، وأمين بخاري، وعون السلولي (من نادي الاتحاد)، وناصر العمران، ونواف الحبشي (من نادي الشباب)، وحسن أبو شرارة، وهارون كمارا (من نادي القادسية)، وعبدالله اليوسف (من نادي الفتح)، وأنس زباني (من نادي الهلال)، وعبدالإله العمري (من نادي الوحدة).

وسيجري لاعبو الأخضر مساء يوم غدٍ الثلاثاء حصة تدريبية على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، عقب تجمعهم في محافظة جدة خلال اليوم ذاته، على أن تغادر البعثة مساء يوم الأربعاء إلى ماليزيا لإقامة المعسكر الإعدادي.

يذكر أن قرعة منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الآسيوية (جاكرتا 2018) قد وضعت المنتخب الوطني تحت 21 عامًا في المجموعة (F) إلى جوار منتخبات كوريا الشمالية، وإيران، وميانمار.

وسيفتتح الأخضر مشاركته خلال الدورة في الخامس عشر من شهر أغسطس بلقاء منتخب إيران، في حين سيلاقي منتخب ميانمار في السابع عشر من الشهر ذاته، وفي العشرين من شهر أغسطس سيواجه منتخب كوريا الشمالية في ختام دور المجموعات.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني