• المنتخب السعودي
  • 18 ربيع الثاني 1439

سفير خادم الحرمين في الصين يطمئن على المنتخب الأولمبي وإدارة البعثة تقيم حفل عشاء للاعبين

واصل المنتخب الوطني الأولمبي تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المقام بمدينة شانغهاي والذي يستمر حتى يوم غدٍ السبت، استعدادًا لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2018 بالصين.

وأجرى لاعبو المنتخب تدريبهم مساء اليوم الجمعة على ملعب تشانتو بشانغهاي، تحت إشراف المدير الفني الأرجنتيني دانيال تيغيليا، وتركز المران على تطبيق عدد من التمارين التكتيكية وتمارين على التسديد.

ويجري المنتخب الأولمبي تدريبه يوم غدٍ السبت في حصة صباحية، قبل الانتقال لمدينة تشانغشو التي تستضيف مباراتي المنتخب في البطولة أمام منتخبي الأردن والعراق.

من جهة ثانية أقامت إدارة المنتخب الوطني الأولمبي عشاءً لبعثة المنتخب في أحد المطاعم العربية بمدينة شانغهاي على هامش المعسكر المقام هناك.

من جهة أخرى تلقى عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخبات الوطنية للفئات السنية حمزة إدريس اتصالًا  هاتفيًا من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الصين الشعبية تركي بن محمد الماضي اطمأن من خلاله على بعثة المنتخب.

 وقدم حمزة إدريس شكره وتقديره لسعادة السفير على اهتمامه ببعثة المنتخب، مثمناً له متابعة سير المعسكر واحتياجات البعثة.

إلى ذلك، تواجد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخبات الوطنية للفئات السنية حمزة إدريس والمدير التنفيذي لإدارة المنتخبات الوطنية للفئات السنية عبدالرحمن السيار في مدينة كونشان التي ستحتضن مباراة المنتخب الأولمبي أمام منتخب ماليزيا في آخر مباريات دور المجموعات، وذلك للوقوف على جاهزية الفندق المخصص من اللجنة المنظمة وملاعب التدريب.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني