• المنتخب السعودي
  • 07 ربيع الأول 1440

بيتزي: ودية اليمن مهمة.. ونسعى لفرض هوية الأخضر

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان أنطونيو بيتزي على أهمية المرحلة الثـالثة من البرنامج الإعدادي واصفًا إياها بالمرحلة الحاسمة عبر الوقوف عن قرب على مستويات الجميع وفرصة جيدة لتصحيح الأخطاء.

وقال بيتزي: "لدينا بعض الإصابات والأخطاء نسعى لتصحيحها من خلال هذه المرحلة وتطبيق الجوانب التكتيكية خاصة أن القائمة تضم لاعبين تصل لياقتهم للمعدل المطلوب".

وعن اختلاف قوة اللقاءات الودية ما بين المرحلة الماضية والمرحلة الحالية قال بيتزي: "في كرة القدم لا يوجد منتخب قوي أو ضعيف الجميع ينافس داخل المستطيل الأخضر والحسم يكون للفريق الأكثر جاهزية". 

وعن إضافة لاعبين جدد في كل مرحلة قال مدرب المنتخب الوطني: "٨٠٪ من اللاعبين الموجودين كانوا معنا في كأس العالم لذا لا نعاني من حالة الانسجام فالإضافة تكون على مستوى اللاعبين المميزين فنحن نراقب الجميع ونبحث عن الجاهز". 

وعن لقاء المنتخب اليمني قال بيتزي: "نحن بحاجة لمثل هذه المباريات، في آسيا كل المنتخبات تعتبر قـوية وسنواجه منتخبات بمختلف الأساليب لذلك مباراة اليمن تعتبر ايضًا مهمة في مشوار الأخضر والتي نسعى فيها لفرض هويتنا وتطبيق النهج الذي سيكون قريب من النهج الذي سنسير عليها في المعترك الآسيوي.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني