• المنتخب السعودي
  • 29 محرم 1440

رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يزور تدريبات منتخبنا الوطني الأول

التقى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ قصي بن عبدالعزيز الفواز اليوم الأربعاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب الوطني الأول، وذلك خلال الزيارة التي قام بها لتدريب المنتخب في استاد الأمير فيصل بن فهد في إطار معسكره الإعدادي الذي يقيمه في مدينة الرياض تحضيراً للمشاركة في بطولة سوبر كلاسيكو الودية، والتي تأتي ضمن مراحل إعداده للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019.

ووقف رئيس الاتحاد السعودي خلال زيارته التي رافقه فيها نائبه الأستاذ لؤي السبيعي، وعضو مجلس الإدارة الدكتور تركي العواد على استعدادات المنتخب وجاهزيته من كافة الجوانب الإدارية والفنية.

ونقل الفواز خلال لقائه بلاعبي المنتخب تحيات معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية الأولمبية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وتمنتياته لهم بالتوفيق خلال مشاركتهم في بطولة سوبر كلاسيكو الودية.

ودعا رئيس الاتحاد السعودي اللاعبين إلى مضاعفة الجهد خلال التدريبات، والتفاعل مع الجهازين الإداري والفني للظهور بالمستوى المأمول خلال مباراتي البرازيل والعراق، مبدياً ثقته بهم بالعمل والمثابرة من أجل الوصول إلى الإعداد الأمثل قبل المشاركة في كأس آسيا المقبلة. 

وقدم مدير المنتخب حسين الصادق في ختام الزيارة قميص المنتخب موقعاً من اللاعبين لرئيس الاتحاد بمناسبة تزكيته برئاسة الاتحاد.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني