• المنتخب السعودي
  • 20 صفر 1440

أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم يباركون تأهل الأخضر الشاب إلى مونديال بولندا

بارك أعضاء مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم للقيادة الحكيمة على تأهل المنتخب الوطني الشاب تحت 19 عاما إلى بطولة كأس العالم 2019 المقرر إقامتها في بولندا.

وأكد نائب رئيس الاتحاد لكرة القدم الأستاذ لؤي السبيعي أن الإنجاز جاء كنتيجة للدعم غير المحدود من جانب القيادة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ومتابعة معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

وأوضح الأمين العام إبراهيم القاسم أن عبر المنتخب الوطني للشباب يؤكد على وجود قاعدة متينة للمنتخبات الوطنية، مؤكداً بأن روعة التأهل تتضاعف بوجود كوادر وطنية على رأس العمل الإداري والفني.

وأثنى عضو مجلس الإدارة يزيد التويجري، على المستوى المتميز الذي قدمه المنتخب الوطني، والصورة المشرفة التي ظهروا عليها في إندونيسيا، حيث تقام البطولة الآسيوية المؤهلة للحدث الأقوى والأهم، لافتاً إلى أن دعم القيادة الرشيدة واهتمام معالي المستشار تركي آل الشيخ كان خلف هذا الإنجاز الكبير.

من جانبه أكد عضو مجلس الإدارة الدكتور خالد الثبيتي بأن الحماس المذهل والروح القتالية العالية التي أظهرها اللاعبون، ساهمت في تحقيق إنجاز الوصول للمربع الذهبي، مباركا للقيادة الرشيدة والشعب السعودي على هذا الإنجاز.

وثمّن عضو مجلس الإدارة تركي الحقيل الدور الكبير الذي قام به الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب القدير خالد العطوي، وبرفقة زملائه وأعضاء الجهاز الإداري وبقية اللاعبين، داعيا الشعب السعودي لمساندة اللاعبين خلال الفترة المقبلة، للظفر باللقب الآسيوي والذهاب إلى المونديال بمعنويات مرتفعة.

وأكد عضو مجلس الإدارة الدكتور تركي العواد أن الإنجاز تحقق بفضل دعم القيادة الحكيمة والمساندة غير المحدودة من جانب الهيئة العامة للرياضة، بعد توفيق من الله عز وجل، مقدما تهانيه للشعب السعودي على الوصول إلى مونديال بولندا، لافتاً إلى أن هذازالمنتخب سيحظى باهتمام كبير قبل التواجد في بولندا العام المقبل.

وهنأ علي الشعيلان لاعبي "الأخضر" على المستوى المميز الذي قدموه في كأس آسيا بإندونيسيا، مطالبا الجميع بالحفاظ على حالة التركيز، لتزيين العمل الجميل بالفوز بالكأس الغالية.

وأوضح عمر باخشوين أن الإنجازات التي حققتها الكرة السعودية خلال الآونة الأخيرة غير مستغربة، في ظل الدعم اللامحدود من جانب المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، مطالباً اللاعبين بمواصلة الجهد لالعودة إلى أرض الوطن مظفرين بالكأس.

وقدمت أضواء العريفي التهنئة للشعب السعودي، مناشدة اللاعبين بالاستمرار على نفس النهج خلال ما تبقى من مباريات في البطولة الآسيوية، لتحقيق اللقب الغالي واعتلاء قمة الهرم الكروي في قارة آسيا.

وأشادت عضو مجلس الإدارة رهام العنيزان بالروح التي غلبت على أعضاء بعثة المنتخب الوطني في إندونيسيا طوال أحداث البطولة، معربة عن شعورها بالفخر الشديد بما تحقق من نتائج إيجابية أسفرت عن الوصول لكأس العالم للمرة التاسعة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني