• المنتخب السعودي
  • 09 ربيع الثاني 1439

الأخضر يختتم استعداداته لمباراة عمان الخميس

انتظم لاعب خط الوسط في المنتخب الوطني الأول أحمد الفريدي في التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته وتعافيه من الإصابة التي أبعدته عن مواجهة الإمارات الماضية في الجولة الثانية لدورة كأس الخليج الثالثة والعشرين لكرة القدم.

وركز المدير الفني للمنتخب كرونوسلاف يورسيتش خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي تسبق مواجهة منتخب عمان غدًا الخميس ضمن الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي على حصص لياقية وفنية منوعة قبل أن يتحول لحصة خاصة بمناورة على نصف مساحة الملعب.

وكان المدير الفني للمنتخب قد عقد عصر اليوم اجتماعًا باللاعبين في قاعة الاجتماعات بمقر إقامة المنتخب للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بلقاء يوم غدٍ أمام منتخب عمان. 

من جانبه، أكد المدافع عبدالرحمن العبيد على أهمية مباراة الغد كونها سترسم الشكل النهائي لترتيب المجموعة، مبينًا سعيهم لتحقيق النتيجة الإيجابية التي تكفل تحقيق أهدافنا دون النظر لحسابات منافسينا.

وقال :"ندرك بأن المواجهة ستكون صعبة كون منتخب عمان لديه الفرصة لتجاوز الدور التمهيدي وهذا الأمر سيجعل المنافسة قائمة لآخر دقيقة من عمر المباراة التي يتوجب علينا أن نكون حاضرين بتركيز عالي".

كما وصف لاعب خط الوسط خالد الكعبي مواجهة منتخب عمان بالهامة، وقال :"سنلعب هذه المباراة من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز دون الاهتمام للفرصة الثانية التي نملكها فهذه المواجهة ستكون بمثابة تتويج لما تم تقديمه في المواجهتين الماضيتين، ونحن لا نرضى بغير الفوز".

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني