• المنتخب السعودي
  • 22 جمادى الأولى 1440

المنتخب الوطني تحت 21 عاما يخسر وديا أمام العراق في ختام معسكر الرياض

اختتم المنتخب الوطني تحت 21 عامًا اليوم الإثنين معسكره الإعدادي الذي أقامه في الرياض، والذي جاء في إطار البرنامج الإعدادي للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2020.

واستضاف الأخضر في ختام معسكره مساء اليوم الاثنين نظيره منتخب العراق، وانتهت المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الهلال بفوز منتخب العراق بنتيجة 3-1، 
 
وافتتح منتخب العراق التسجيل أولًا في الدقيقة 19، ليعدل لاعب خط الوسط أيمن الحجيلي في الدقيقة 30، وأضاف منتخب العراق هدفه الثاني بعد أربعة دقائق، واختتم منتخب العراق الشوط الأول بتسجيله للهدف الثالث.

 ودخل المدير الفني سعد الشهري المباراة بقائمة مكونة من: أمين البخاري في حراسة المرمى، وعبدالله الشنقيطي، وعون السلولي، وعبدالله حسون، وحسين قاسم، وناصر العمران، وحسين النخلي، وهيثم الخليف، وأيمن الحجيلي، وسامي النجعي، وعبدالله الحمدان.

يُذكر أن "الأخضر" سيستضيف مجموعته في التصفيات خلال شهر مارس المقبل، والتي تضم إلى جانبه منتخبات الإمارات، ولبنان، والمالديف، والمؤهلة لكأس آسيا التي ستقام منافستها في تايلاند مطلع العام الميلادي المقبل، على أن تتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني