• المنتخب السعودي
  • 03 ربيع الثاني 1439

المنتخب الوطني الأول يختتم استعداداته لمباراة الكويت غدًا في افتتاح خليجي 23

أنهى المنتخب الوطني الأول اليوم الخميس استعداداته لخوض أولى مبارياته في دورة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين غدًا الجمعة أمام المستضيف منتخب الكويت على استاد الشيخ جابر الدولي.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة بحضور نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب نواف التمياط.

وقبل بداية التدريب حرص المدير الفني للمنتخب كرونوسلاف يورسيتش على توضيح عددٍ من الجوانب الفنية للاعبين المتعلقة بمباراة الغد، مطالبًا اللاعبين بضرورة الظهور بمظهر فني مميز يساهم في كسب نتيجة المباراة.

وقسّم المدير الفني للمنتخب اللاعبين إلى مجموعتين لإجراء مناورة على ربع مساحة الملعب، وكان قد سبقها بإجراء تدريبات إحماء وتدريبات فيما اختتم الحصة بتدريبات على الكرات الثابتة.

وعاود مدافع المنتخب عبدالله العمار تدريباته الجماعية بعد اكتمال جاهزيته واكتفائه في تدريب الأمس بتمارين النادي الصحي.

أكد مهاجم المنتخب صالح العمري على جاهزية المنتخب لمباراة شقيقه الكويت، مشددًا على أهمية كسب النقاط في المباراة الافتتاحية.

وقال: "منتخب الكويت غني عن التعريف، لكننا سنتعامل مع المباراة وفق الطريقة التكتيكية التي سيطلبها منا المدرب والتي لعبنا عليها طوال الفترة الماضية".

أوضح مهاجم المنتخب هزاع الهزاع أن مباريات المنتخب الكويتي تعتبر من المباريات الصعبة، ودائمًا ما تشهد مبارياتهما إثارة ومنافسة كبيرة، متمنيًا أن يحالفهما الحظ في كسب نقاط المباراة.

وأضاف: "سنبذل كل ما بوسعنا من أجل أن نكون حاضرين بشكل مميز يكفل لنا تحقيق النتائج الإيجابية التي نهدف إلى تحقيقها".

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني