• المنتخب السعودي
  • 15 صفر 1439

المنتخب الوطني الأول يواصل تدريباته اليومية في ثاني أيام معسكر لشبونة الإعدادي

واصل المنتخب الوطني الأول اليوم السبت تدريباته على ملعب الاستاد الوطني في ثاني أيامه بالعاصمة البرتغالية لشبونة التي وصلها أمس الجمعة في إطار برنامجه الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2018.

وأجريت الحصة التدريبية بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ورئيس الاتحاد السعودي عادل بن محمد عزت.

ودشن المدير الفني التدريب بالتدريبات اللياقية والبدنية، قبل أن يتحول للتدريبات الفنية والتكتيكية التي تركزت على أساليب التمرير والتحرك في الملعب وتنويع طرق صناعة الهجمة، ليلجأ بعد ذلك لفرض مناورة على كامل مساحة الملعب طبق خلالها عدداً من الجمل التكتيكية.

 

تصريح صحفي

أكد مدافع المنتخب الوطني عبدالرحمن العبيد على أهمية المرحلة الإعدادية الحالية، مؤكدًا حرصه وباقي زملائه على تحقيق الفائدة الكاملة، موضحاً أن خوض المنتخب لعدد من المباريات الودية القوية سيعود بالفائدة الفنية عليهم كلاعبين.

وقال: "فائدة المعسكرات الإعدادية تكمن في رسم الطريقة الفنية للفريق، خصوصاً إذا تم تعزيزها بمباريات ودية قوية، ونحن نسعى بشكلٍ كبير لتحقيق المكتسبات التي نتمنى أن تنعكس على أداءنا في الاستحقاق العالمي".

وأشار العبيد إلى حرص اللاعبين على العمل سويًا من أجل تحقيق الجاهزية الكاملة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني