• المنتخب السعودي
  • 02 رجب 1439

المنتخب الوطني الأول يواصل تدريباته في ماربيا الأسبانية

واصل المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الاثنين برنامجه التدريبي في مدينة ماربيا الأسبانية، حيث أجرى حصته التدريبية المسائية على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي وذلك ضمن برنامج الإعدادي المقام ضمن مرحلة الإعداد الثالثة للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا.

وبدأت الحصة بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، ليشرع المدير الفني إخوان انطونيو بيتزي بتطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية التي طبقت على مساحات متنوعة تركزت على الضغط ونقل الكرة السريعة، ليقسم بعدها بيتزي اللاعبين لثلاثة مجموعات لتلعب تقسيم على نصف مساحة الملعب، فيما اختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وسيجري المنتخب عصر غدٍ الثلاثاء حصة تدريبية مسائية عند الخامسة مساءً "بتوقيت أسبانيا" على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي.

 

تصريح صحفي

أكد لاعب وسط المنتخب فهد المولد أنهم يعيشون أجواءً مميزة في المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي من كافة الإمكانيات، مبينًا أن الجميع على قدر عالٍ من الحضور الذهني.

وعن المواجهتين الوديتين التي سيخوضهما الأخضر قال: "المواجهتان قويتان على مستوى تحقيق الاستفادة الفنية العالية، فالأداء هو المقياس الهام، خصوصًا وأن المدير الفني قريب منا ويعرف مستوياتنا"

واختتم المولد حديثه قائلاً: "نأمل دائمًا بالفوز بثقة الجماهير ونحن نعدهم بتسجيل الحضور القوي الذي يواكب طموحهم وتطلعاتهم".

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني