• المنتخب السعودي
  • 07 رمضان 1439

المنتخب الوطني الأول يجري تدريباته على فترتين

أجرى المنتخب الوطني الأول اليوم الثلاثاء حصتين تدريبيتين ضمن البرنامج الإعدادي المقام حاليًا في مدينة بادرا غاز في سويسرا، والذي يأتي ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وخصص المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان انطونيو بيتزي حصة تدريبية في الفترة الصباحية في النادي الصحي بمقر إقامة المنتخب بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، ثم تمارين تقوية متنوعة.

وفي الفترة المسائية بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب بعدها تمارين الإحماء، بعدها قسم بيتزي اللاعبين لثلاثة مجموعات ليجري مناورات قصيرة، تلى ذلك تقسيمه على كامل الملعب من مجموعتين، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وخصص الجهاز الطبي بالمنتخب تمارين خاصة للاعب الوسط هتان باهبري لشعوره بألم في عضلة الفخذ.

بعد نهاية الحصة، عقد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت اجتماعًا مع بعثة المنتخب أكد من خلاله على أهمية المرحلة الحالية التي تتطلب التركيز العالي من أجل تحقيق الفائدة القصوى، مشددًا على ضرورة أن تواكب الجاهزية للمونديال الاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة في تسخير كافة الإمكانيات.

.وسيجري المنتخب الوطني صباح يوم غدٍ الأربعاء حصة تدريبية مسائية عند السادسة مساءً "بتوقيت سويسرا" على ملاعب التدريب بمدينة بادرا غاز

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني