• المنتخب السعودي
  • 05 رجب 1439

المنتخب الوطني الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة منتخب مصر وديًا

يستضيف المنتخب الوطني الأولمبي في تمام السابعة وعشر دقائق من مساء غدٍ الجمعة منتخب مصر الأولمبي على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في أولى التجارب الودية ضمن الإعداد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية منتصف شهر أغسطس المقبل.

ميدانيًا، اختتم المنتخب الوطني تحضيراته للمواجهة بحصة تدريبية ركز فيها المدير الفني للمنتخب سعد الشهري على دفاع المنطقة والضغط العالي، إضافةً إلى الكرات الثابتة هجوميًا ودفاعيًا.

من جانبه، شدد مدير المنتخب الأولمبي نايف القاضي على أهمية استغلال أيام "فيفا" الدولية، مشيرًا إلى أن هذا المعسكر يهدف إلى اطلاع الجهاز الفني بقيادة سعد الشهري على أكبر عدد ممكن من اللاعبين، إضافةً إلى صُنع أسلوب لعب ومنهجية تجهز المنتخب لدورة الألعاب الآسيوية المقبلة، ومن بعدها التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020 بشكل مميز.

وعن مواجهتي مصر وديًا خلال المعسكر قال:" كما يعرف الجميع أن المنتخب المصري قوي جدًا، ويمتلك لاعبين يشاركون مع الفريق الأول، وستُكسب هاتين المواجهتين لاعبي منتخبنا الوطني احتكاك أكبر، خصوصًا في ظل عدم مشاركة معظمهم مع الفريق الأول، ما يعني أن مثل هذه المواجهات تزيد من الخبرة بالنسبة لهم".

واختتم القاضي حديثه قائلًا:" لا نبحث عن النتيجة بقدر ما نبحث عن الفائدة الفنية وتطبيق التكتيك الذي يود انتهاجه المدرب".

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني