• المنتخب السعودي
  • 22 ربيع الثاني 1439

المنتخب الوطني الأولمبي يختتم تحضيراته ويواجه الأردن غدًا

يفتتح المنتخب الوطني الأولمبي مساء غدٍ الأربعاء مشاركته في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا بالصين حينما يواجه نظيره الأردني على ستاد تشانغشو بمدينة تشانغشو الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الصين (الثانية والنصف مساءً بتوقيت السعودية).

وكان المنتخب الوطني قد اختتم استعداداته للقاء بحصة تدريبية مساء اليوم الثلاثاء، تحت إشراف المدير الفني دانيال تيغيليا، الذي عمد إلى تكثيف تمارين الكرات الثابتة وتطبيق عدد من التمارين التكتيكية.

 

المؤتمر الصحفي

أوضح المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي دانيال تيغيليا أن المنتخب الأولمبي يمتلك عددًا من اللاعبين المميزين فنيًا مع أنديتهم سواءً في الدوري السعودي للمحترفين أو في الدوري الأولمبي، مشيدًا بما قدموه خلال فترة الإعداد الماضية.

وأكد تيغيليا على اداركهم لأهمية مباراة الغد أمام المنتخب الأردني التي تعد افتتاحية الطريق نحو تحقيق اللقب، لافتاً إلى أنهم يتطلعون إلى لعب مباراة جيدة فنيًا.

وأشاد مدرب المنتخب الوطني بمنتخب الأردن الأولمبي، مؤكدًا في الوقت ذاته على صعوبة المجموعة.

وقال: "مجموعتنا في البطولة ليست سهلة، وجميع المنتخبات فيها جيدة وعالية المستوى، لكننا سنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق الهدف الذي نطمح إليه دون شك".

واختتم السيد تيغيليا حديثه بشكره للجنة المنظمة للبطولة على حفاوة الاستقبال والتنظيم منذ اليوم الأول للمنتخب في مدينة تشانغشو.

 

الاجتماع الفني

تقرر خلال الاجتماع الفني للمجموعة الثالثة من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا الذي عُقد صباح اليوم الثلاثاء، أن يرتدي المنتخب الوطني الأولمبي الزي الأخضر في أولى مبارياته في البطولة أمام المنتخب الأردني، في حين سيخوض المباراتين الثانية والثالثة أمام المنتخبين العراقي والماليزي على التوالي بالطقم الأبيض الكامل.

ومثّل المنتخب الوطني الأولمبي في الاجتماع المدير التنفيذي لإدارة المنتخبات الوطنية للفئات السنية عبدالرحمن السيار ومدير المنتخب الوطني الأولمبي نايف القاضي، والطبيب أحمد بن محفوظ، والمنسق الإعلامي فيصل المرشدي، ومسؤول العهدة أحمد القرني، إلى جوار ممثلي المنتخبات المشاركة، ومسؤولي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومنسوبي اللجنة المنظمة للبطولة.

 

قائمة اللاعبين

اعتمد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي قائمة تضم 23 لاعبًا للمشاركة في البطولة، وجاءت الأسماء على النحو التالي:

سامي النجعي، وعبدالإله العمري، وصالح الوحيمد، وراكان العنزي، وفهد بن جميعة (من نادي النصر)، وعلي الأسمري، وحمدان الشمراني، وعبدالله حسون، ومحمد اليامي (من النادي الأهلي)، وأمين البخاري، وعبدالعزيز العرياني، وعون السلولي (من نادي الاتحاد)، وقاسم لاجامي، وعلي لاجامي، وعبدالله الخطيب (من نادي الخليج)، وفهد الرشيدي، ومجاهد المنيع (من نادي الهلال)، وأسامة الخلف (من نادي الاتفاق)، وعبدالله الجوعي (من نادي الباطن)، وسلطان الفرحان (من نادي الرائد)، وعبدالله الخيبري (من نادي الشباب)، ومحمد البقعاوي (من نادي الفيحاء)، وجابر عسيري (من نادي الوحدة).

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني