• المنتخب السعودي
  • 28 ربيع الثاني 1439

المنتخب الوطني الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة ماليزيا غدًأ

يدخل المنتخب الوطني الأولمبي يوم غدٍ الثلاثاء لقاءه أمام المنتخب الماليزي ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا وعينه مصوبة باتجاه النقاط الثلاث للتأهل للدور ربع النهائي من منافسات البطولة.

وسيلتقي المنتخبان على ستاد مدينة كونشان الرياضية بمدينة كونشان في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الصين (الثانية والنصف مساءً بتوقيت السعودية).

واختتم المنتخب الأولمبي تحضيراته للقاء بحصة تدريبية مساء اليوم الاثنين على ملعب ساحة كونشان المدنية تحت إشراف المدير الفني الأرجنتيني دانيال تيغيليا، حيث أجرى اللاعبون مرانًا تكتيكيًا، تلاه مران على التسديد.

وشهد التدريب عدم مشاركة اللاعبين فهد الجميعة نظير كدمة في مشط القدم، وقاسم لاجامي لتعرضه لكدمة في مفصل القدم، وسامي النجعي بسبب الإجهاد.

من ناحية أخرى، عقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعًا تنسيقيًا لممثلي منتخبي السعودية وماليزيا اللذين انتقلا من مدينة تشانغشو إلى مدينة كونشان، وتم خلال الاجتماع الذي مثل المنتخب الأولمبي فيه المدير التنفيذي لإدارة المنتخبات الوطنية للفئات السنية عبدالرحمن السيار، ومدير المنتخب الأولمبي نايف القاضي، والطبيب أحمد بن محفوظ، والمنسق الإعلامي فيصل المرشدي، ومسؤول العهدة أحمد القرني، شرح العديد من النقاط حول الملعب والمواصلات وغيرها من الموضوعات التي تخص المباراة، كما تم التأكيد على ارتداء المنتخب الأولمبي للطقم الأبيض الكامل خلال مباراة الغد.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني