• المنتخب السعودي
  • 06 ربيع الثاني 1439

المنتخب الوطني يختتم استعداداته لمباراة الإمارات غدًا

أنهى المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الأحد تدريباته على ملعب نادي النصر الكويتي استعدادًا لمواجهة منتخب الإمارات يوم غدٍ الاثنين، ضمن الجولة الثانية من دورة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين.

وبدأت الحصة التدريبية بتدريبات الإحماء بعدها قسم المدير الفني كرونوسلاف يورسيتش لاعبي المنتخب لمجموعتين أجري من خلالها مناورة على نصف مساحة الملعب، قبل أن تختتم التدريبات بحصة خصصها لتنفيذ الكرات الثابتة.

على صعيد متصل أكتفى لاعب الوسط أحمد الفريدي بإجراء تدريبات خاصة في النادي الصحي.

وكان يورسيتش قد عقد عصر اليوم اجتماعًا مع لاعبي المنتخب، أوضح من خلاله عددًا من الجوانب الفنية الهامة الخاصة بنواجهة الإمارات.

أكد حارس المنتخب الوطني مسلم آل فريج عن سعي اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية تقرّب المنتخب من الوصول إلى الدور الثاني من الدورة، مشددًا على أنهم لن يغفلوا صعوبة مباراة الغد، كون المنتخب الإماراتي يملك عناصر قوية.

وقال: "سعينا خلال الفترة القصيرة الماضية وبعد نهاية مباراة الكويت إلى استغلال الفترة في اكمال جاهزيتنا، ونتطلع لتحقيق نتيجة مميزة غدًا".

من جهته أوضح لاعب وسط المنتخب الوطني نايف هزازي أن الاسترجاع الجيّد والحضور الذهني والتعامل مع كل مباراة بالطريقة المثلى هي الأسلوب الصحيح للتعامل مع مثل هذه الدورات، مبديًا جاهزية المنتخب لخوض ثاني مبارياته غدًا.

وتابع: "نتطلع لمواصلة حصد النقاط وتسجيل الفوز وتأكيد الصدارة، فتركيزنا منصب على الفوز منذ نهاية مباراة الكويت".

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني