• المنتخب السعودي
  • 15 ربيع الثاني 1439

الأخضر الأولمبي يواصل تدريباته في شانغهاي قبل مواجهتي العراق والأردن

أجرى المنتخب الوطني الأولمبي تدريباته اليوم الثلاثاء ضمن معسكره الإعدادي المقام بمدينة شانغهاي والمقرر حتى السادس من شهر يناير الجاري، وذلك استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2018 في الصين.

حيث تركزت الحصة التدريبية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "تشانتو" تحت إشراف المدير الفني الأرجنتيني دانيال تيغيليا على تطبيق عدد من التمارين اللياقية، تلاها تمارين في الملعب المصغّر، واختتمت الحصة بمناورة على كامل مساحة الملعب.

من جهة أخرى، وقف عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخبات الوطنية للفئات السنية حمزة إدريس والمدير التنفيذي لإدارة المنتخبات الوطنية للفئات السنية عبدالرحمن السيار على جاهزية الفندق وملاعب التدريب التي حددتها اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2018 في مدينة "تشانغشو" التي ستحتضن مباراتي المنتخب الأولمبي الأولى والثانية في البطولة أمام منتخبي الأردن والعراق على التوالي.

وتواجد برفقتهما في مدينة "تشانغشو" الطالبين السعوديين المبتعثين للصين تركي اليامي وعايض اليامي اللذين تطوعا في خدمة المنتخب الأولمبي بالمساعدة والترجمة إلى اللغة الصينية، ووجه المشرف العام حمزة إدريس شكره وتقديره لهما على جهودهما وتواجدهما مع بعثة المنتخب في الأيام الماضية.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني