• المنتخب السعودي
  • 08 ربيع الثاني 1439

اكتمال صفوف المنتخب الأولمبي ضمن معسكره التحضيري لكأس آسيا

اكتملت صفوف المنتخب الوطني الأولمبي ضمن معسكره الإعدادي المقام بالعاصمة الرياض والذي يأتي استعدادًا للمشاركة في كأس آسيا تحت ٢٣ عامًا ٢٠١٨ بالصين، وذلك عقب التحاق لاعب فريق نادي التعاون عبدالمجيد السواط مساء أمس الأثنين بالمعسكر بعد فراغه من المشاركة مع ناديه في المباراة أمام الهلال ضمن الجولة الخامسة عشر (جولة البيعة) في الدوري السعودي للمحترفين.

ميدانيًا، أجرى لاعبو المنتخب الأولمبي تدريبهم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، وشهدت الحصة التدريبية تحت إشراف المدير الفني الأرجنتيني دانيال تيغيليا تطبيق اللاعبين لعدد من التمارين التكتيكية، واختتمت الحصة بمناورة على كامل مساحة الملعب.

ويواصل المنتخب تدريباته بحصة في الرابعة من مساء يوم غدٍ الأربعاء على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض.

من جهة أخرى، أشاد مدير المنتخب الوطني الأولمبي نايف القاضي بالانضباطية العالية للاعبي المنتخب الأولمبي ضمن المعسكر المقام بالرياض، مشيرًا إلى أهمية الفترة الحالية التي تسبق البطولة.

وأضاف القاضي: "سيخوض المنتخب الأولمبي ضمن معسكره بالرياض مباراتين وديتين أمام منتخبي البحرين وعمان يومي الخميس والجمعة، وستكون مفيدة للجهاز الفني للوقوف على جاهزية اللاعبين، وعلى القائمة التي سيدخل بها المنتخب للبطولة".

وعن المعسكر المقام في الصين، قال القاضي: "سيكون للمنتخب معسكر إعدادي في شانغهاي يستمر لستة أيام يسبق البطولة، وستكون هناك مباراة ودية، عقبها سيتم السفر لمدينة تشانغتشو التي تُقام فيها مباريات المنتخب في البطولة".

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني