• المنتخب السعودي
  • 06 صفر 1440

مناورة كاملة للمنتخب الوطني تحت 19 عامًا ضمن معسكره بإندونيسيا

عمد الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت 19 عامًا اليوم الاثنين إلى إقامة مناورة على كامل مساحة الملعب على مدى شوطين، بين لاعبي المنتخب الوطني الذين تم تقسيمهم على مجموعتين، وذلك رغبةً من الجهاز الفني للوقوف على جاهزية اللاعبين قبيل خوض غمار المنافسات الآسيوية، إضافةً إلى تطبيق الجمل التكتيكية التي تم التدرب عليها في المراحل السابقة. 

وجاءت المناورة على هامش الحصة التدريبية التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب "بادجاجاران بوغور"، ضمن معسكر الأخضر الإعدادي المقام في مدينة بوغور بإندونيسيا، في المرحلة الرابعة من برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 في إندونيسيا.

من ناحية أخرى، منح الجهاز الفني للمنتخب الوطني اللاعبين فترةً حرة ليوم غدٍ الثلاثاء، قبل الانتقال إلى مدينة بيكاسي التي تحتضن مباريات الأخضر في منافسات كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 19 عامًا سيفتتح مشاركته في بطولة كأس آسيا بملاقاة منتخب ماليزيا في العشرين من شهر أكتوبر الجاري، على أن يواجه منتخب الصين في الثالث والعشرين من الشهر ذاته، في حين سيختتم الأخضر مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب طاجيكستان في السادس والعشرين من شهر أكتوبر.
 

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني