• المنتخب السعودي
  • 13 ذو القعدة 1439

منتخبنا الوطني تحت 21 عاماً يفوز على سلافيا براغ ودياً

تغلب المنتخب الوطني تحت 21 عامًا على فريق سلافيا براغ التشيكي بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما وديًا اليوم الخميس، ضمن معسكر الأخضر الإعدادي المُقام في جمهورية التشيك والذي يأتي تحضيرًا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية (جاكرتا 2018).

وسجل للمنتخب الوطني عبدالإله العمري في الدقيقة الخامسة من مجريات المباراة، ليضيف بعده هارون كمارا الهدف الثاني في الدقيقة 18، وعزز نواف الحبشي النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 62 من الشوط الثاني.

ودخل المدير الفني للمنتخب الوطني سعد الشهري اللقاء بقائمة مكونة من: محمد الربيعي في حراسة المرمى، وعبدالله حسون، وعبدالإله العمري، وعون السلولي، وعبدالله اليوسف، ويوسف الحربي، وناصر العمران، وعبدالرحمن غريب، وحسن أبو شرارة، وسعد السلولي، وهارون كمارا.

في حين أشرك على مدار المباراة: فيصل دارسي، ومحمد البصاص، ومحمد الزبيدي، وأنس زباني، وعبدالرحمن الدوسري، وعبدالله مجرشي، ومتعب الحماد، ونواف الحبشي، وأيمن الخليف، ونواف أبو عامر، وعلي الأسمري، ونايف كريري، ومنصور المولد، وعبدالباسط هندي.

من ناحية أخرى، يعاود منتخبنا الوطني تدريباته غدًا الجمعة بحصة صباحية، وذلك ضمن معسكره الإعدادي المقام في جمهورية التشيك.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني