• المنتخب السعودي
  • 14 شوال 1439

الصحف العالمية تبرر تمديد عقد بيتزي مع "الأخضر"

اهتمت العديد من وسائل الإعلام العالمية بإعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم تمديد عقد المدير الفني للمنتخب الوطني خوان أنطونيو بيتزي.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن أول أمس الثلاثاء عن تمديد عقد بيتزي حتى نهاية مشاركة المنتخب في نهائيات كأس آسيا والتي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 5 يناير حتى الأول من فبراير المقبل.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن بيتزي قاد السعودية في كأس العالم "روسيا 2018" ورغم البداية الصعبة أمام روسيا إلا أن الفريق تحسن مستواه في المباراتين التاليتين حيث خسر بصعوبة أمام أوروغواي وفاز على مصر 2-1 وهو الفوز الأول للأخضر في كأس العالم منذ الفوز على بلجيكا في مونديال أمريكا 1994.

وأضافت الصحيفة أن "بيتزي" أكد تطلعه لتحقيق نتائج قوية في كأس آسيا 2019 والمنافسة على اللقب.

وعلقت صحيفة "سوبر ديبورتيفو" الأرجنتينية على تمديد تعاقد بيتزي بالقول إن فوز المنتخب السعودي على نظيره المصري في المباراة الأخيرة بالمونديال ضمن للمدرب الأرجنتيني استمراريته مع المنتخب بعد التحسن الذي ظهر على أداء اللاعبين.

وألقت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الضوء على إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم تمديد التعاقد مع "بيتزي" حيث أشارت إلى أن قيادة المدرب الأرجنتيني للمنتخب السعودي للمركز الثالث في مجموعته قادته للاستمرار مع "الأخضر" حتى نهاية كأس آسيا 2019.

وأشارت الصحيفة إلى أن مشاركة السعودية في المونديال لم تكن سيئة حيث تخطى "الأخضر" خسارته الأولى أمام روسيا بأداء جيد أمام أوروغواي رغم الخسارة بهدف، ثم الفوز على مصر في المباراة الأخيرة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني