• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 18 ذو الحجة 1439

انطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الخميس

تنطلق غدًا الخميس منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة 3 مباريات حيث يلتقي الاتفاق مع الرائد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويستضيف أحد ضيفه النصر على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، والوحدة مع الحزم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وتتواصل مباريات الجولة بعد غدٍ الجمعة بإقامة 4 لقاءات حيث يلتقي القادسية مع الفتح، والهلال مع الفيحاء، والشباب مع الاتحاد، والفيصلي مع الباطن، فيما تختتم الجولة يوم السبت بمواجهة تجمع الأهلي مع التعاون.

وتعد النسخة الحالية للدوري الأقوى في تاريخ الدوري، حيث يشارك 128 محترفاً أجنبياً بعد إقرار زيادة عدد الأجانب إلى 8 في كل فريق.

وتتواجد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 41 جنسية يمثلها لاعبو الدوري، فيما تعد أمريكا الجنوبية صاحبة أكبر تواجد للاعبين الأجانب بـ 63 لاعباً، تليها إفريقيا بـ 35 لاعباً، ثم أوروبا بـ 16 لاعباً، آسيا 12 لاعباً ثم أمريكا الشمالية بلاعبين اثنين.

وكانت الهيئة العامة للرياضة احتفلت أمس الثلاثاء، بتدشين الموسم الجديد (2018-2019) والذي يعد في نسخته الحالية الأضخم في تاريخ الدوري.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني