• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 21 رجب 1440

5 انتصارات في انطلاق الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

انطلقت المرحلة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم (الخميس) بخمس مباريات التقى فيها الحزم مع الفتح، والفيحاء مع الباطن، ولعب التعاون ضد الوحدة، والاتفاق أمام القادسية، والأهلي مع الرائد.

وعلى ملعب نادي الحزم بالرس حقق الحزم الانتصار على الفتح بهدف من دون مقابل سجله كيندي في الدقيقة (47)، وأصبح لدى الحزم بذلك 27 نقطة في المركز الـ11، فيما توقف الفتح عند 33 نقطة في المركز السابع.

وفوق أرضية ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، كسب فريق الفيحاء ضيفه الباطن بهدفين في مقابل هدف واحد، وافتتح التسجيل لأصحاب الأرض نواف الصبحي في الدقيقة (59)، ثم تعادل للباطن زيد العونلي في الدقيقة (68)، قبل أن يسجل أسبريا هدف الفيحاء الثاني في الدقيقة (86).

واستعاد الفيحاء بفوزه المركز الـ14 رافعًا رصيده من النقاط إلى 22 مع تبقي مباراة مؤجلة له مع الأهلي، فيما تراجع الباطن إلى المركز الـ15 بـ22 نقطة أيضًا.

وشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة فوزًا في الرمق الأخير للتعاون على ضيفه الوحدة، عندما سجل هدف الانتصار في الدقيقة (96) إثر هفوة ارتكبها مدافع الوحدة ريناتو بإيداعه الكرة في شباك فريقه بالخطأ.

وصعد التعاون بفوزه إلى المركز الثالث موقتًا بـ46 نقطة، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 36 نقطة في المركز السادس.

واحتضن ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مواجهة الاتفاق والقادسية، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، سجل أولًا للقادسية بيسمارك من علامة الجزاء في الدقيقة (24)، ثم أدرك التعادل للاتفاق أليمان في الدقيقة (49)، وتقدم القادسية مرة أخرى عن طريق ركلة جزاء سددها التون في الدقيقة (83)، وعدل هزاع الهزاع النتيجة للاتفاق في الدقيقة (87).

رفع الاتفاق بذلك رصيده إلى 29 نقطة، في المركز العاشر، في حين بقي القادسية في المركز الـ12 بـ24 نقطة.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حسم الرائد مباراته أمام مضيفه الأهلي بالفوز بخمسة  أهداف إلى أربعة .

افتتح التسجيل للرائد محمد العمري في الدقيقة (5)، ثم عزز الرائد تقدمه بهدف آخر في الدقيقة من خلال صالح الشهري (6)، وقلص الأهلي الفارق عبر مهند عسيري في الدقيقة (10)، وأدرك أهل الدار التعادل عن طريق سلمان المؤشر في الدقيقة (20)، وتقدم للمضيف تيسير الجاسم بهدف ثالث عند الدقيقة (37)، وأكد تقدمه بهدف رابع عبر مهند عسيري في الدقيقة (53)، قبل أن يقلص صالح الشهري الفارق في الدقيقة (63)، ثم أضاف اللاعب ذاته هدف التعادل من «جزائية» في الدقيقة (68)، وعاد مرة أخرى ليسجل الهدف الخامس «سوبرهاتريك» في الدقيقة (70)

وبقي الأهلي بخسارته عند نقاطه الـ40 في المركز الخامس مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام الفيحاء، وارتفع رصيد الرائد إلى 28 نقطة في المركزالتاسع.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني