• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 12 شعبان 1440

انطلاق الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الخميس

تنطلق غدًا الخميس مباريات الـ28 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة مباراتي، تجمع الأولى الاتحاد والاتفاق، والثانية النصر والفتح.

ويحل الاتفاق ضيفًا على الاتحاد في أولى مباريات الجولة، وسيدخل الضيف هذا اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 33 نقطة، فيما يدخل الاتحاد اللقاء وهو في المركز الـ12 برصيد 28 نقطة.

ويستضيف فريق النصر نظيره الفتح، إذ يملك القادمون من الاحساء 35 نقطة في المركز الثامن، فيما جمع أصحاب الأرض 61 في المركز الثاني.

وسَتٌقام يوم الجمعة ثلاث مباريات لصالح نفس الجولة تجمع القادسية في المركز الـ14 برصيد 27 نقطة مع الباطن صاحب المركز الـ15 برصيد 22 نقطة، ويواجه الرائد صاحب المركز العاشر برصيد 31نقطة أحد صاحب المركز الـ16برصيد 15 نقطة.

وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) يحل الوحدة ضيفًا على الأهلي، وسيدخل الأهلي هذه المباراة وفي جعبته 46 نقطة في المركز الخامس فيما يحتل الوحدة المركز السابع بـ 39 نقطة.

وسَتُختتم مباريات الجولة يوم السبت بمباراتين، يلتقي في الأولى الشباب والحزم، إذ يستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض مواجهة الشباب صاحب المركز الثالث بـ50 نقطة، ونظيره الحزم صاحب المركز الـ11 بـ30 نقطة.

وفي آخر المباريات يلاقي الفيحاء في المركز الـ13 برصيد 28 نقطة، منافسه الفيصلي صاحب المركز الـسادس بـ40 نقطة.

يذكر أن مباراة الهلال والتعاون من المرحلة ذاتها تم تأجيلها إلى الـ29 من أبريل.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني