• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 03 ربيع الأول 1440

فوز الهلال والنصر في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

استأنفت اليوم الأحد، مباريات الجولة التاسعة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمباراتين جمعت الأولى الوحدة والهلال، والثانية الاتفاق والنصر.

وحقق الهلال فوزا على حساب مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف دون رد، حملت توقيع كل من سلمان الفرج في الدقيقة 18، وكارلوس إدواردو في الدقيقة 29، وسالم الدوسري في الدقيقة (45+2).

ورفع الهلال رصيده إلى 27 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما توقف رصيد الوحدة عند 15 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، فاز النصر على حساب مضيفه الاتفاق بهدفين مقابل هدف، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

جاء هدفا النصر عن طريق جوليانو دي باولا في الدقيقة 32 ونور الدين امرابط في الدقيقة 68 من عمر المباراة، فيما سجل سعيد الربيعي هدف الاتفاق في الدقيقة 81.

ورفع النصر رصيده لـ 22 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 14 نقطة في المركز السادس بجدول الترتيب.

وكان الفيحاء حقق فوزًا على ضيفه الاتحاد 2-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس السبت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وتقدم أصحاب الأرض أولًا عن طريق دانيلو اسبريا في الدقيقة 16 قبل أن يتعادل الاتحاد سريعًا عن طريق رومارينهو في الدقيقة 23.

وعاود الفيحاء التقدم في الشوط الثاني عن طريق الكيساندروس في الدقيقة 59.

ورفع الفيحاء رصيده لـ 10 نقاط في المركز العاشر فيما توقف رصيد الاتحاد عند نقطتين في المركز السادس عشر.

يذكر أن مباريات الجولة التاسعة انطلقت الخميس، بإقامة 3 مباريات جمعت الباطن مع الفتح، والفيصلي مع الشباب، وأحد أمام الحزم.

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة الباطن والفتح والتي جرت على ملعب الباطن، ليرفع الفتح رصيده لـ 10 نقاط في المركز التاسع، فيما رفع الباطن رصيده لـ 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

وحسم التعادل الإيجابي 3-3 مباراة أحد والحزم والتي جرت على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، ليرفع أحد رصيده لـ 6 نقاط في المركز الخامس عشر، فيما رفع الحزم رصيده لـ 9 نقاط في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية حسم التعادل السلبي مباراة الفيصلي والشباب، ليرفع الفيصلي رصيده لـ 11 نقطة في المركز الثامن، فيما رفع الشباب رصيده لـ 16 نقطة في المركز الرابع.

وأقيمت الجمعة مباراة وحيدة جمعت الأهلي مع القادسية والتي حسمها الأخير بالفوز 2-0 ليرفع القادسية رصيده لـ 7 نقاط ارتقى بها للمركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 19 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة. 

يذكر أن لجنة المسابقات اتخذت قرارا بتأجيل مباراة الرائد والتعاون إلى وقت لاحق بسبب وجود أعمال صيانة في أرضية ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" ببريدة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني