• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 02 محرم 1440

الاتحاد الدولي يعلن: الدوري السعودي للمحترفين السادس عالميًا بالقيمة السوقية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن حصول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على المركز السادس عالميًا من حيث القيمة السوقية للانتقالات، وذلك حسب تقرير نشره على موقعه الإلكتروني.

ونقل معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الخبر عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي"تويتر".

وسجلت أندية الدوري السعودي للمحترفين في فترة الانتقالات الصيفية رقمًا تاريخيًا في سوق الانتقالات، بعد الدعم السخي والاهتمام المباشر من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والمتابعة الحثيثة من معالي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، الأمر الذي ساهم في ارتفاع القيمة السوقية للدوري.

ويشهد الدوري السعودي هذا العام مشاركة عددًا من اللاعبين الدوليين العالميين بعد أن أنهت أندية الدوري تعاقداتها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

من جانبه قدّم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم المكلف نواف التمياط شكره وتقديره إلى سمو ولي العهد على الدعم السخي والاهتمام المباشر بالرياضة السعودية وكرة القدم على وجه الخصوص، الأمر الذي أثمر عن احتلال الدوري السعودي للمحترفين المركز السادس عالميًا.

وأشاد نواف التمياط بالاهتمام المباشر من معالي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، مؤكدًا أن هذا الاهتمام يأتي من حرص معاليه على دعم قطاع الرياضة وكرة القدم من جميع النواحي.

لمشاهدة الفيديو برجاء الضغط على الرابط التالي من هنا 

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني