• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 08 محرم 1440

إطلاق اسم "جولة الوطن" على الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ عن إطلاق اسم "جولة الوطن" على الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب رئيس الهيئة العامة للرياضة عبر حسابه على موقع "تويتر" تغريدة جاء فيها "احتفاء بذكرى اليوم الوطني الغالية علينا جميعا... سيتم تسمية الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

وتنطلق، الأربعاء، جولة الوطن (الثالثة) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة مباراة واحدة تجمع القادسية والنصر على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.

وتتواصل مباريات الجولة، بعد غدٍ الخميس بإقامة 3 مباريات تجمع الشباب مع الفتح على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، والتعاون مع الاتحاد على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، والهلال مع الباطن على استاد جامعة الملك سعود بالرياض.

وتتواصل يوم الجمعة مباريات الجولة بإقامة 3 مباريات تجمع الاتفاق مع الفيحاء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، والفيصلي مع أحد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، والأهلي مع الحزم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتختتم مباريات الجولة يوم السبت، بإقامة مواجهة وحيدة تجمع الوحدة مع الرائد على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني