• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 01 رجب 1440

3 انتصارات وتعادل في الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تواصلت اليوم (الجمعة) مباريات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بأربع مباريات، جمعت الأولى القادسية والأهلي، والتقى في الثانية النصر والاتفاق، واستضاف الهلال نظيره الوحدة، فيما حل الفيحاء ضيفًا على الاتحاد.

على ملعب الأمير سعود بن جلوي (الراكة) بالخبر، فاز فريق الأهلي على مضيفه القادسية بهدفين في مقابل هدف واحد، افتتح لاعب القادسية بيسمارك التهديف في الدقيقة (31)، ثم أدرك أديرلان سانتوس التعادل للأهلي في الدقيقة (37)، وسجل عمر السومة هدف التقدم للأهلي في الدقيقة (94).

رفع الأهلي بذلك رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس، بينما وقف القادسية عند 24 نقطة في المركز الـ11.

وفي مباراة أخرى، استضاف النصر فريق الاتفاق على ميدان استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وفاز أصحاب الضيافة بثلاثة أهداف في مقابل هدفين، افتتح التسجيل للاتفاق رامون ارياس في الدقيقة (27)، ثم أضاف فيليب كيس الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة (56)، وقلص النصر الفارق عن طريق عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة (62)، قبل أن يدرك أهل الدار التعادل عن طريق فهد الجميعة في الدقيقة (89)، وسجل عبدالرزاق حمدالله الهدف الثالث للنصر في الدقيقة (98).

وزاد النصر بهذا الانتصار إلى 52 نقطة في المركز الثاني في حين لم يتغير رصيد الاتفاق وبقي عند 28 نقطة في المركز التاسع.

واحتضن ملعب جامعة الملك سعود بالرياض لقاء الهلال والوحدة، وانتهى بالتعادل بهدف لمثله، سجل لأصحاب الأرض كارلوس إدواردو في الدقيقة (47)، وتعادل الضيوف بواسطة جابر عيسى في الدقيقة (75).

وارتفع رصيد الهلال إلى 56 نقطة في المركز الأول، بينما وصل رصيد الوحدة لـ36 نقطة بالمركز السادس.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فاز فريق الاتحاد على ضيفه الفيحاء بهدفين دون رد، جاءا عن طريق الكساندر بريوفيتش في الدقيقتين (50) و(90)، وأضاف الاتحاد بذلك النقطة رقم 19 إلى رصيده، مقابل 19 نقطة أيضاً للفيحاء.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني