• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 25 صفر 1440

الأهلي يفوز على النصر في ختام الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

اختتمت مباريات الجولة الثامنة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم السبت، بالمباراة التي جمعت بين النصر والأهلي على ملعب "الأمير فيصل بن فهد" بالملز.

وحقق الأهلي الفوز بالمباراة بهدفين دون رد، عن طريق السوري عمر السومة قبل نهاية الوقت الأصلي للقاء بربع ساعة، وديجانيني تفاريس من ركلة جزاء في الدقيقة 94.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 19 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن النصر الذي تجمد رصيده عند 19 نقطة أيضا في المركز الثالث بجدول الترتيب.

وارتقى الهلال لصدارة الترتيب بعد فوزه على مضيفه القادسية 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب "الأمير سعود بن جلوي" بالخبر.

افتتح النتيجة اللاعب سالم الدوسري من ركلة جزاء في الدقيقة 43، فيما أضاف زميله محمد كنو الهدف الثاني في الدقيقة 66.

ورفع الهلال رصيده لـ 21 نقطة في الصدارة وله مباراة مؤجلة، فيما توقف رصيد القادسية عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

وحقق أحد فوزًا على ضيفه التعاون 1-0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب سامي كسار في الدقيقة 45 ليرفع أحد رصيده لـ 5 نقاط في المركز الرابع عشر، فيما توقف رصيد التعاون عند 12 نقطة في المركز السابع.

وكانت الجولة الثامنة انطلقت أمس الخميس بإقامة 5 مباريات جمعت بين الفيصلي والاتفاق، والباطن مع الحزم، والفتح أمام الفيحاء، والوحدة مع الشباب، والاتحاد أمام الرائد.

وحقق الفيصلي فوزًا على الاتفاق 5-1 ليرفع رصيده لـ 10 نقاط في المركز الثامن، فيما توقف رصيد الاتفاق لـ 14 نقطة في المركز السادس وله مباراة مؤجلة.

وعلى ملعب نادي الباطن حقق الباطن فوزًا على الحزم بهدف نظيفه، ليرفع الباطن رصيده لـ 7 نقاط في المركز الثالث عشر، فيما توقف رصيد الحزم عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر.

وحقق الفيحاء فوزًا على مضيفه الفتح 2-1، حيث رفع الفيحاء رصيده لـ 7 نقاط في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد الفتح عند 9 نقاط في المركز التاسع.

وعاد الشباب من ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة بفوز على مضيفه الوحدة 1-0، ليرفع الشباب رصيده لـ 15 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الوحدة الذي توقف عند نفس الرصيد في المركز الرابع.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة حقق الرائد فوزًا على حساب مضيفه الاتحاد 2-1.

ورفع الرائد رصيده لـ 8 نقاط في المركز العاشر فيما توقف رصيد الاتحاد عند نقطتين في المركز السادس عشر.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني