• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 16 ربيع الأول 1440

فوز التعاون وتعادل الفيصلي والهلال في الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تواصلت اليوم السبت منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة مباراتين جمعت الاتفاق مع التعاون، والفيصلي مع الهلال.

وحقق التعاون فوزًا على مضيفه الاتفاق 4-2 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي 

تقدم الاتفاق أولًا عن طريق لاعبه حسين السيد في الدقيقة 11 قبل أن يعزز زميله محمد الكويكبي النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 17، فيما قلص اللاعب تاوامبا النتيجة للتعاون بهدف في الدقيقة 29.

ومع انطلاقة الشوط الثاني أدرك التعاون التعادل عن طريق هيلدون في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، قبل أن يعود تاوامبا ويضيف الهدف الثاني له والثالث للتعاون في الدقيقة 72 من ركلة جزاء، فيما اختتم رباعية التعاون سيدريك أميسي في الدقيقة 75.

ورفع التعاون رصيده لـ 15 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد الاتفاق عند 14 نقطة السابع.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الفيصلي والهلال والتي جرت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

تقدم الهلال أولًا عن طريق سلمان الفرج في الدقيقة 79 من ركلة جزاء، قبل أن يدرك حسين القحطاني التعادل للفيصلي في الدقيقة 90.

ورفع الفيصلي رصيده لـ 12 نقطة في المركز التاسع، فيما عزز الهلال صدارته بوصوله للنقطة 28.

وكانت الجولة العاشرة انطلقت أول أمس الخميس بإقامة 3 مباريات جمعت الفتح مع أحد، والوحدة مع الباطن، والفيحاء مع الحزم.

وحقق الفتح فوزًا على ضيفه أحد 4-0، في المباراة التي جرت على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء.

ورفع الفتح رصيده لـ 13 نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد أحد عند 6 نقاط في المركز الخامس عشر.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، حقق الوحدة فوزًا على الباطن بهدف نظيف، ليرفع الوحدة رصيده لـ 18 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الباطن عند 8 نقاط في المركز الثالث عشر.

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الفيحاء والحزم، ورفع الفيحاء رصيده لـ 11 نقطة في المركز العاشر، فيما ارتفع رصيد الحزم لـ 10 نقاط في المركز الثاني عشر.

وأقيمت أمس الجمعة مباراتان لحساب نفس الجولة حيث فاز القادسية على الرائد 3-1، ليرفع رصيده لـ 10 نقاط في المركز الحادي عشر فيما توقف رصيد الرائد عند 8 نقاط في المركز الثالث عشر.

وتغلب النصر على الشباب بهدف نظيف ليرفع رصيده لـ 25 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الشباب عند 16 نقطة في المركز الخامس.

وتختتم مباريات الجولة غدًا الأحد، بمباراة تجمع بين الاتحاد (السادس عشر) بنقطتين، مع ضيفه الأهلي (الثالث) بـ 19 نقطة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.
 

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني