• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 13 ربيع الثاني 1440

فوز الرائد والفيصلي في افتتاح الجولة 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

انطلقت اليوم الخميس منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة مباراتين جمعت الرائد مع الحزم، والفيصلي مع الوحدة.

فعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة حقق الرائد فوزًا على ضيفه الحزم بهدف نظيف سجله اللاعب إسماعيل بانقورا في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

ورفع الرائد رصيده لـ 15 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد الحزم عند 14 نقطة في المركر الثاني عشر.

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية فاز الفيصلي على الوحدة 3-0، افتتح النتيجة اللاعب لويس غوستافو في الدقيقة الأولى، قبل أن يعزز زميله آيغور روسي تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 17.

وفي الشوط الثاني أضاف عبدالعزيز البيشي ثالث أهداف الفيصلي في الدقيقة 47 ليرفع الفريق رصيده لـ 20 نقطة في المركز السابع فيما توقف رصيد الوحدة عند 21 نقطة في المركز السادس.

وتتواصل منافسات الجولة غدًا الجمعة والذي يشهد 5 مواجهات حيث يلتقي الهلال مع الأهلي، والشباب مع الباطن، والقادسية مع التعاون، والفتح أمام الاتفاق، والاتحاد مع النصر.

ويستقبل الهلال متصدر جدول الترتيب بـ 32 نقطة ضيفه الأهلي الرابع بـ 24 نقطة، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

ويستضيف الشباب الخامس برصيد 23 نقطة، نظيره الباطن الرابع عشر بـ 11 نقطة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

ويحل التعاون ثالث جدول الترتيب بـ 24 نقطة، ضيفا على القادسية العاشر بـ 17 نقطة، وذلك على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر.

ويلتقي الفتح التاسع بـ 17 نقطة مع ضيفه الاتفاق الثامن برصيد 18 نقطة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، يستضيف الاتحاد الخامس عشر في ترتيب المسابقة بـ 6 نقاط، نظيره النصر الثاني بـ 29 نقطة.

وتختتم مباريات الجولة، بعد غدٍ السبت، حين يلتقي الفيحاء الثالث عشر بـ 12 نقطة، مع ضيفه أحد السادس عشر بست نقاط، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني