• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 26 محرم 1440

الوحدة يفوز على القادسية في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تواصلت مساء اليوم السبت، مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمباراة جمعت بين القادسية والوحدة على ملعب "مدينة الأمير سعود بن جلوي" في الخبر.

وحقق الوحدة فوزًا على حساب القادسية بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد عبده في الدقيقة 87.

ورفع الوحدة رصيده لـ 9 نقاط في المركز الرابع، فيما توقف رصيد القادسية عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

وكانت مباريات الجولة انطلقت أول أمس الخميس بفوز الفتح على الاتحاد بهدفين دون رد، على ملعب "الأمير عبد الله بن جلوي"، ليرفع الفتح رصيده لـ 6 نقاط في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الاتحاد نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

وحقق الرائد فوزا 3-0 على حساب مضيفه الفيحاء في مباراة جمعت بينهما على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية"، ليرفع رصيده لخمس نقاط في المركز التاسع، ويتجمد رصيد الفيحاء عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

وتواصلت المباريات أمس الجمعة حيث فاز النصر على الحزم 5-1، على ملعب "الأمير فيصل بن فهد" بالملز، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة، وتجمد رصيد الحزم عند 5 نقاط في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى، تعادل التعاون والشباب بهدف لكل منهما على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" ببريدة، ليرتفع رصيد الشباب لـ 9 نقاط في المركز الخامس، فيما وصل رصيد التعاون لـ 6 نقاط في المرتبة السابعة.

وحقق الأهلي فوزا على الفيصلي بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" بجدة، ليرفع الأهلي رصيده لـ 13 نقطة في المركز الثاني، ويتوقف رصيد الفيصلي عند 4 نقاط في المركز الـ 12.

واقتنص الباطن فوزا من ملعب "الأمير محمد بن عبدالعزيز" في المدينة المنورة، على حساب أحد بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد أحد عند نقطة واحدة في المركز الـ 15.

يذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت تأجيل مباراة الهلال والاتفاق بالجولة الخامسة من 5 أكتوبر إلى 6 نوفمبر المقبل، لمشاركة الهلال في مباراة كأس السوبر السعودي المصري أمام شقيقه الزمالك اليوم السبت بالرياض.
 

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني