• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 14 محرم 1440

فوز الهلال والنصر في افتتاح الجولة الرابعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

انطلقت اليوم الاثنين الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة مباراتين حيث التقى الفتح مع الهلال، والنصر مع التعاون.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، حقق الهلال فوزًا على حساب مضيفه الفتح 3-2.

تقدم الفتح أولاً عن طريق لاعبه عبدالقادر الوسلاتي من ركلة جزاء في الدقيقة 44، قبل أن يدرك بافيتيمبي غوميز التعادل للهلال في الدقيقة 59، بعدها بـ 3 دقائق أضاف كارلوس إدواردو الهدف الثاني للهلال.

وتعادل الوسلاتي للفتح بهدف في الدقيقة 68 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل اللاعب جيلمين ريفاس هدف الفوز للهلال في الدقيقة 90+4.

وشهدت المباراة إهدار لاعب الهلال غوميز إهدار ركلة جزاء في الدقيقة 75.

وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز حقق النصر فوزًا على حساب ضيفه التعاون بهدف نظيف سجله اللاعب عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 75.

وتتواصل مباريات الجولة الرابعة بعد غدٍ الأربعاء بإقامة لقاء وحيد يجمع الاتحاد مع الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتقام يوم الخميس مباراتان، تجمع الأولى الاتفاق مع أحد على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، فيما يلتقي في الثانية فريقا الحزم والفيصلي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وتتواصل مباريات الجولة الرابعة يوم الجمعة بإقامة مباراتين، حيث يلتقي الفيحاء مع القادسية على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويحل الشباب ضيفًا على الرائد على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وتختتم مباريات الجولة، السبت بإقامة لقاء وحيد يجمع الباطن مع الأهلي في حفر الباطن.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني