• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 18 محرم 1440

فوز الفيحاء وتعادل الرائد والشباب في الجولة الرابعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان

حقق الفيحاء انتصاره الأولى هذا الموسم بعدما تخطى ضيفه القادسية 4-2، فيما تعادل الرائد أمام الشباب 1-1 في المباراتين اللتين أقيمتا اليوم الجمعة لحساب الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية حقق الفيحاء فوزه الأول هذا الموسم بعدما تخطى ضيفه القادسية 4-2.

تقدم أصحاب الأرض أولًا عن طريق روني فرنانديز في الدقيقة 9، قبل أن يتعادل حسن العمري للقادسية في الدقيقة 19.

ومع انطلاقة الشوط الثاني تقدم القادسية بهدف ثان عن طريق إلتون جوزيه في الدققيقة 46، قبل أن يرد لاعب الفيحاء عبدالله السالم بهدفين متتاليين في الدقيقتين 51 و58، فيما اختتم اللاعب إسبريا رباعية الفيحاء في الدقيقة 90+1.

ورفع الفيحاء رصيده لـ 3 نقاط في المركز الـ 12، فيما تجمد رصيد القادسية عند 4 نقاط في المركز العاشر.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الرائد والشباب.

تقدم أصحاب الأرض أولًا عن طريق إسماعيل بانقورا من ركلة جزاء في الدقيقة 9، قبل أن يدرك ناصر الشمراني التعادل للشباب في الدقيقة 13.

ورفع الشباب رصيده لـ 8 نقاط في المركز الرابع فيما رفع الرائد رصيده لنقطتين في المركز الـ13.

وشهدت المباراة طرد مهاجم الرائد إسماعيل بانقورا في الدقيقة 62 للخشونة الزائدة.

وكانت الجولة الرابعة انطلقت الاثنين بمواجهتين، حيث واصل الهلال والنصر سلسلة انتصاراتهما بالفوز على حساب الفتح والتعاون، على الترتيب، ليصل كل فريق إلى 12 نقطة بفارق أهداف لصالح الهلال المتصدر، فيما تجمد رصيد الفتح عند 3 نقاط في المركز الـ 11، والتعاون عند 5 نقاط في المركز السابع.

وتواصلت مباريات الجولة أول أمس الأربعاء حيث حصد الاتحاد أول نقطة له هذا الموسم في المركز الـ 16 بعد التعادل 2-2 أمام الوحدة الذي رفع رصيده لـ 6 نقاط في المركز السادس.

وأقيمت أمس الخميس مباراتان، حيث تعادل الاتفاق أمام أحد بدون أهداف ليرتقي الاتفاق للمركز الثالث مؤقتًا برصيد 8 نقاط، ويحصد أحد أول نقطة هذا الموسم في المركز الـ 14، فيما حقق الحزم فوزه الأول في الدوري بعدما تخطى ضيفه الفيصلي 2-1، ليرفع الحزم رصيده لـ 5 نقاط في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 4 نقاط في المركز التاسع.

وتختتم مباريات الجولة غدًا السبت بإقامة لقاء وحيد يجمع الأهلي (7 نقاط) مع الباطن (نقطة واحدة) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بعدما قررت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم تعديل مكان المباراة لتقام في جدة بدلًا من حفر الباطن عند الساعه 8:35 مساءً، وذلك لعدم انتهاء أعمال الصيانة في ملعب نادي الباطن.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني