• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 24 محرم 1440

فوز الفتح والرائد في افتتاح الجولة الخامسة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان

حقق الفتح أول فوز له هذا الموسم بعدما تخطى ضيفه الاتحاد 2-0 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح النتيجة للفتح اللاعب عبدالقادر الوسلاتي في الدقيقة 26، قبل أن يضيف زميله منصور حمزي الهدف الثاني في الدقيقة 90+9، ليرفع الفتح رصيده لـ 6 نقاط في المركز السابع، فيما بقي الاتحاد بلا فوز وبرصيد نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية حقق الرائد فوزًا على حساب مضيفه الفيحاء 3-0، جاءت الأهداف عن طريق اللاعب صالح الشهري في الدقيقتين 10 و28، واللاعب أحمد حمودان في الدقيقة 57.

ورفع الرائد رصيده لـ 5 نقاط في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر.

وتتواصل مباريات الجولة غدًا الجمعة بإقامة 4 مباريات، تجمع الأولى بين التعاون (5 نقاط)، وضيفه الشباب (8 نقاط) على ملعب "مدينة الملك عبدالله" في بريدة.

ويستضيف أحد، الخامس عشر في لائحة الترتيب بنقطة واحدة، نظيره الباطن بنفس الرصيد، على ملعب "الأمير محمد بن عبدالعزيز" في المدينة المنورة.

وعلى ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" في جدة، يستضيف الأهلي (10 نقاط)، نظيره الفيصلي (4 نقاط).

وتختتم مباريات اليوم، بلقاء يجمع بين النصر (12 نقطة) وضيفه الحزم (5 نقاط) على ملعب "الأمير فيصل بن فهد" بالملز.

وتختتم مباريات الجولة، بعد غدٍ السبت بمواجهة تجمع بين القادسية (4 نقاط) وضيفه الوحدة (6 نقاط)، على ملعب "مدينة الأمير سعود بن جلوي" في الخبر.

يذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت تأجيل مباراة الهلال والاتفاق بالجولة الخامسة من 5 أكتوبر إلى 6 نوفمبر المقبل، لمشاركة الهلال في مباراة كأس السوبر السعودي المصري أمام شقيقه الزمالك بعد غدٍ السبت بالرياض.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني