• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 09 جمادى الثانية 1440

فوز الفتح والتعاون في الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تواصلت اليوم الخميس منافسات المرحلة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمباراتين جمعت الفيحاء مع الفتح، والتعاون مع أحد.

فعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية، نجح فريق الفتح في أن يحول تأخره بهدف أمام الفيحاء إلى انتصار ثمين بهدفين، سجل للفيحاء أولاً عبدالكريم القحطاني في الدقيقة (38)، ثم عدل إبراهيم الشنيحي النتيجة للضيوف في الدقيقة (69) قبل أن يضيف علي الحسان الهدف الثاني للفتح في الدقيقة (79) ورفع بذلك الفتح رصيده إلى 28 نقطة صاعدًا إلى المركز السابع، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 16 نقطة في المركز الـ14.

وفي ثاني المواعيد، حقق التعاون الفوز على نظيره أحد بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، بدأ بالتسجيل لأهل الدار عبدالفتاح آدم في الدقيقة (14)، وعاد اللاعب ذاته لتعزيز تقدم فريقه بهدف آخر في الدقيقة (30)، وبلغ آدم هدفه الثالث "هاتريك" مؤكدًا ترجيح كفة فريقه في الدقيقة (55)، قبل أن يختتم ليندر تاوامبا رباعية التعاون في الدقيقة 86. 

وبذلك يحافظ التعاون على مقعده الخامس بـ33 نقطة، فيما بقي أحد في المركز الأخير بـ12 نقطة.

ويشهد يوم (الجمعة) مباراتين تختتم بهما الجولة إذ يلاقي الشباب ضيفه الوحدة على الأمير فيصل بن فهد بالرياض ويحتل الشباب المركز الرابع بـ34 نقطة، في حين يأتي فريق الوحدة في المركز السادس بـ31 نقطة.

ويستضيف الرائد فريق الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وبـ23 نقطة، ويتمركز فريق الرائد في المرتبة الـ11، في حين جمع الاتحاد 14 نقطة في المركز الـ15.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني