• دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • 24 ربيع الأول 1440

فوز الوحدة وتعادل الاتحاد والحزم في الجولة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تواصلت اليوم الأحد منافسات الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بإقامة مباراتين جمعت النصر والوحدة، والاتحاد مع الحزم.

وفاز الوحدة على مضيفه النصر بهدفين لهدف، في مباراة جمعت بينهما على ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، تقدم أصحاب الأرض عن طريق جوليانو في الدقيقة 9، ثم نجح الوحدة في تسجيل ثنائية في الشوط الثاني عن طريق أحمد عبده في الدقيقتين 62 و74.

وارتفع رصيد الوحدة إلى 21 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف النصر عند 25 نقطة في المركز الثاني.

وفي مباراة أخرى تعادل الاتحاد 2-2 مع الحزم لحساب الجولة نفسها على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، افتتح النتيجة فارس العياف للحزم في الدقيقة 3 ثم أضاف محمد الصيعري الهدف الثاني في الدقيقة 50، قبل أن يسجل للاتحاد رومارينهو في الدقيقة 60 ومنصور الحربي في الدقيقة 91.

وارتفع رصيد الحزم إلى 11 نقطة في المركز الثالث عشر بينما وصل رصيد الاتحاد إلى ثلاث نقاط في المركز السادس عشر.

وكان التعاون حقق فوزا السبت، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء أمام مضيفه الفتح 2-0، افتتح النتيجة اللاعب سيدريك أميسي في الدقيقة 22، قبل أن يضيف زميله تاوامبا الهدف الثاني في الدقيقة 67.

ورفع التعاون رصيده لـ 18 نقطة في المركز الخامس فيما توقف رصيد الفتح عند 13 نقطة في المركز الثامن.

وعاد الرائد من حفر الباطن بفوز على الباطن 3-1، افتتح النتيجة للرائد اللاعب فرحان حساني بهدف في الدقيقة 9 أتبعه نفس اللاعب بهدف ثان في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل هدف الباطن الوحيد اللاعب جدعان مهنا في الدقيقة 67.

واختتم اللاعب صالح الشهري ثلاثية الرائد في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، ليرفع الرائد رصيده لـ 11 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد الباطن عند 8 نقاط في المركز الرابع عشر.

وكانت مباريات الجولة انطلقت الخميس بإقامة لقاء وحيد جمع الشباب والاتفاق وانتهى بالتعادل 1-1 ليرفع الشباب رصيده لـ 17 نقطة في المركز السادس فيما ارتفع رصيد الاتفاق لـ 15 نقطة في المركز السابع.

وأقيمت الجمعة مباراتان لحساب نفس الجولة حيث حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة القادسية والفيصلي، ليرفع القادسية رصيده لـ 11 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما وصل رصيد الفيصلي لـ 13 نقطة بالمركز التاسع.

وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة الأهلي والفيحاء، ليرفع الأهلي رصيده لـ 23 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد الفيحاء لـ 12 نقطة في المركز العاشر.

وتختتم مباريات الجولة في الثاني عشر من شهر ديسمبر الحالي، حين يستضيف أحد الخامس عشر بـ 6 نقاط، نظيره الهلال المتصدر بـ 28 نقطة على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز.

النشرة الإخبارية

استقبل أخبار وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم على بريدك الالكتروني